الاتحاد الجزائري لكرة القدم يُعاقب جماهير جميع أندية الدوري

time reading iconدقائق القراءة - 2
شعار الاتحاد الجزائري لكرة القدم - algeriaFA/x
شعار الاتحاد الجزائري لكرة القدم - algeriaFA/x
الجزائر-وكالة أنباء العالم العربي

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم مُعاقبة جميع أندية دوري المحترفين بمنعهم من حضور مباريات الجولتين 28 و30، احتجاجاً على تنامي ظاهرة العنف في الملاعب المحلية على خلفية أحداث العنف التي شهدتها مباراة اتحاد العاصمة والنادي الرياضي القسنطيني.

ونشبت أعمال عنف حادة في ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة شرق الجزائر خلال المباراة المذكورة، ترتب عليها العديد من الإصابات والخسائر المادية، لتُعقد جلسة عاجلة في الاتحاد الجزائري لكرة القدم لاتخاذ قرار رادع.

وعبر الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن أسفه واستنكاره لأعمال العنف والتخريب التي وقعت خلال مباراة أمس الاثنين بين اتحاد العاصمة والنادي القسنطيني.

واعتبر الاتحاد أن هذه "التصرفات غير المقبولة" تشوه صورة الرياضة المحلية قائلاً بيان رسمي "لا يمكن السكوت عن تلك التصرفات، وبات من الضروري مكافحة هذه الآفة بقوة ومنع العناصر المشاغبة والمعتادة على الإضرار بكرة القدم من حضور المباريات".

ختم البيان بناء على ما سبق ذكره "تقرر حظر تنقل الجماهير خلال الجولة 30 مع  إحالة القضية إلى لجنة الانضباط لمعالجة هذه التجاوزات الخطيرة بأكبر قدر من الصرامة والحزم وفرض العقوبات اللازمة".

تصنيفات

قصص قد تهمك