إنجلترا تفتتح تحضيرات يورو 2024 بفوز سهل على البوسنة

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاري كين في ودية إنجلترا والبوسنة والهرسك بتحضيرات يورو 2024 - Reuters
هاري كين في ودية إنجلترا والبوسنة والهرسك بتحضيرات يورو 2024 - Reuters
دبي-- الشرق

افتتحت إنجلترا تحضيراتها لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" بفوز سهل على البوسنة والهرسك، في لقاء ودي أقيم مساء اليوم الاثنين الثالث من يونيو على ملعب سان جيمس بارك التابع لنادي نيوكاسل يونايتد.

وخاض المدير الفني لمنتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت - المرشح لتدريب مانشستر يونايتد بعد اليورو - هذه المباراة بتشكيلة احتياطية.

وجاءت مشاركة هدّاف بايرن ميونيخ الألماني هاري كين في الشوط الثاني عندما حلّ بدلاً منه مهاجم أستون فيلا أولي واتكينز الذي نال لقب أفضل هداف محلي في البريمييرليغ الموسم المنتهي.

وغاب نجم ريال مدريد جود بيلينغهام عن قائمة المباراة بسبب خوضه نهائي دوري أبطال اوروبا قبل يومين، وانشغاله بالاحتفال بلقب البطولة في سانتياغو برنابيو ليلة الأحد مع جميع أعضاء الفريق.

شهدت مباراة إنجلترا ضد البوسنة افتتاح منتخب الأسود الثلاثة للتسجيل من ركلة جزاء نفذها مهاجم تشيلسي كول بالمر عند الدقيقة 60.

وأضاف الظهير الأيمن لنادي ليفربول ترنت ألكسندر أرنولد الهدف الثاني في الدقيقة 85، قبل أن يختتم هاري كين الثلاثية في الدقيقة 89.

ويُعتبر المنتخب الإنجليزي من أبرز المرشحين لإحراز لقب يورو 2024 بسبب التألق الكبير للاعبين أمثال هاري كين وجود بيلينيغام وفيل فودين وديكلان رايس مع أنديتهم خلال موسم 2024/2023 فضلاً عن بوكايو ساكا وكايل ووكر وجادون سانشو.

ويخوض المنتخب الإنجليزي مباراة استعدادية أخرى ضد منتخب ايسلندا في 7 يونيو على ملعب ويمبلي، قبل السفر إلى ألمانيا للمنافسة في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الدنمارك وسلوفينيا وصربيا.

تصنيفات

قصص قد تهمك