رونالدو: أهدافي لكل موسم هي نفسها "البقاء على القمة"

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو في مقابلة رسمية مع قناة دوري روشن السعودي 3-6-2024 - SPL/youtube
كريستيانو رونالدو في مقابلة رسمية مع قناة دوري روشن السعودي 3-6-2024 - SPL/youtube
دبي-- الشرق

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مقابلة مع قناة دوري روشن السعودي، أنه عاش واحداً من أفضل مواسمه التهديفية على مدار مسيرته، بعد أن أحرز 35 هدفاً لنادي النصر في الدوري المحلي، بالإضافة إلى 6 أهداف في دوري أبطال آسيا و3 في كأس الملك، فضلاً عن 6 أهداف أخرى في كأس الأندية العربية.

وبدت سعادة كبيرة واضحة على ملامح كريستيانو رونالدو لانتزاعه لقب أفضل هداف في تاريخ الدوري السعودي خلال موسم واحد، بعد تجاوز المغربي عبد الرزاق حمدالله الذي سجل 34 هدفاً بين عامي 2018 و2019.

قال رونالدو في مستهل حديثه مع القناة الرسمية لدوري روشن السعودي "بصراحة أنا سعيد جداً، هذا أحد أفضل المواسم في مسيرتي الكروية من الناحية التهديفية، وحتى من ناحية الصناعة وتقديم الكرات الحاسمة".

أضاف أسطورة ريال مدريد "الفوز بجائزة هداف الدوري هذا الموسم تعني لي الكثير؛ لأنها نتيجة عمل شاق، الحقيقة أنني لم أكن أفكر فيها في بداية الموسم، لكن مع مرور الوقت بدأت أن أرى ذلك ممكناً".

ووجه رونالدو الشكر إلى زملائه في النصر على مساعدته لتحقيق هذا الإنجاز قائلاً "عليّ أن أشكرهم، هذه فرصة مناسبة لذلك، لأنه لم يكن من الممكن أن أحقق أي جائزة من دون مجهود الفريق".

البقاء على القمة أهم الأهداف

اعترف صاروخ ماديرا "أشعر بالفخر لتحطيم الرقم القياسي لأفضل هداف في الدوري السعودي خلال موسم واحد، إنه أمر رائع بالنسبة لي، أشعر بالسعادة وهذا ما يحفزني كي ألعب كرة القدم وأتدرب طوال الوقت لأستمر بهذه الكيفية".

كريستيانو رونالدو يُقبل الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري السعودي موسم 2024/2023
كريستيانو رونالدو يُقبل الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري السعودي موسم 2024/2023 - SPL/youtube

وعن تطلعاته وأهدافه للموسم المقبل، أكد رونالدو سعيه التام للبقاء على نفس المستوى الفني والبدني الذي ظهر به خلال الموسم المنتهي، مشيراً إلى رغبته في تقديم الإضافة لمنتخب البرتغال في يورو 2024.

ختم كريستيانو "أعتقد أن أهدافي في كل موسم هي نفسها، أن أقدم كل ما أملك وأن أفوز بالألقاب، إن كان ممكناً أحب الفوز بالجوائز الفردية كذلك، لكن هدفي دائماً أن أظل كما أنا، نفس كريستيانو الذي شاهدتموه هذا الموسم، أن أقدم كل ما لديّ لتحقيق أهداف نادي النصر، والمنتخب البرتغالي بالطبع، الحفاظ على مستواي هو ما أبحث عنه".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك