اتهام فرد أمن في ريال مدريد بالاعتداء بعد نهائي دوري الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
ضباط الشرطة أثناء دخول الجماهير ملعب ويمبلي قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين بوروسيا دورتموند وريال مدريد - 1 يونيو 2024 - ٌReuters
ضباط الشرطة أثناء دخول الجماهير ملعب ويمبلي قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين بوروسيا دورتموند وريال مدريد - 1 يونيو 2024 - ٌReuters
دبي-الشرق

أعلنت شرطة لندن توجيه تهمة الاعتداء لأحد أفراد طاقم الأمن في نادي ريال مدريد، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا السبت الماضي على ملعب ويمبلي.

بحسب الاتهام فإن السيدة البالغة من العمر 52 عاماً والمقيمة في مدريد، اعتدت على مضيف أثناء مشاجرة في ويمبلي في أعقاب المباراة النهائية، التي فاز فيها ريال مدريد على بوروسيا دورتموند 2-0.

وتم اعتقال السيدة مساء السبت واحتجازها لعدة ساعات قبل إطلاق سراحها على ذمة التحقيق، وستمثل أمام محكمة ويليسدن الثلاثاء 18 يونيو. 

ووقعت المشاجرة عندما رفض موظفو الملعب السماح لعدد من أفراد عائلات لاعبي ريال مدريد بالدخول إلى أرض الملعب للاحتفال بكأس أبطال أوروبا الـ15 للنادي الإسباني.

تعمل موظفة مدريد عادةً في مرافق تدريب النادي "فالديبيباس"، لكنها كانت  حاضرة للمساعدة في العملية الأمنية للنادي في المباراة النهائية.

عرض رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز تقديم الدعم القانوني لها قبل مثولها أمام المحكمة في وقت لاحق من هذا الشهر.

تصر مصادر النادي على أنه قد تم التعرف على عائلات اللاعبين والتحقق منهم، ولكن لم يسمح لهم أمن الملعب بالانضمام إلى الاحتفالات على أرض الملعب، مما أدى إلى المشاجرة.

تصنيفات

قصص قد تهمك