ماغات أسطورة ألمانيا: بايرن ميونيخ ألحق الضرر بكرة القدم

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب بايرن ميونيخ الجديد فينسنت كومباني يلتقط صورة مع الرئيس التنفيذي يان كريستيان دريسن والمدير الرياضي ماكس إيبرل - 30 مايو 2024 - REUTERS
مدرب بايرن ميونيخ الجديد فينسنت كومباني يلتقط صورة مع الرئيس التنفيذي يان كريستيان دريسن والمدير الرياضي ماكس إيبرل - 30 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

وجّه فيليكس ماغات، المدرب السابق لفريق بايرن ميونيخ، انتقادات لاذعة لإدارة النادي البافاري فيما يخص بحثه عن مدرب جديد.

خلال تصريحات لقناة "سبورت 1" عن إدارة النادي لملف المدرب، أعرب أحد أكبر الرموز في تاريخ الدوري الألماني عن أسفه قائلاً: "لقد ألحق بايرن الضرر بكرة القدم".

وشهد بايرن ميونيخ كابوساً في محاولته العثور على مدرب جديد منذ نهاية مارس الماضي، وتلقى الرفض 6 مرات من العديد من المدربين المشهورين، مما أدى إلى أزمة في الإدارة الرياضية.

وكان الألماني، الفائز بالثنائية مع الفريق البافاري عام 2006، قاسياً مع المدرب السابق توماس توخيل عندما بات معروفاً أنه سيرحل عن البايرن في نهاية الموسم، مدعياً أنه "غير آمن بالنسبة للمنصب الذي يشغله".

سعيد بقدوم كومباني

عندما سُئل ماغات عن وصول فينسنت كومباني إلى الفريق، أعرب عن سعادته بقدوم المدرب البلجيكي، وقال: "كومباني يمكن أن يكون تشابي ألونسو في بايرن".

رغم ذلك لا يعتقد ماغات أن فريق بايرن ميونيخ سيكون مهيمناً كما كان من قبل، وأضاف: "سيحظى بايرن بموسم أفضل، لأن اللاعبين لديهم مسؤوليات مختلفة تماماً عن العام الماضي".

وأضاف: "أعتقد أن بايرن قد لا يكون بطلاً مرة أخرى، لكن سيكون لديهم موسم أفضل".

تصنيفات

قصص قد تهمك