غريليش قد يلتحق براشفورد خارج قائمة إنجلترا في يورو 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب إنجلترا غاريث ساوثغيت مع جاك غريليش خلال مباراة إيطاليا في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024 - 23 مارس 2023 - ٌReuters
مدرب إنجلترا غاريث ساوثغيت مع جاك غريليش خلال مباراة إيطاليا في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024 - 23 مارس 2023 - ٌReuters
دبي-رويترز

لا يزال غاريث ساوثغيت، مدرب منتخب إنجلترا، يدرس خيارات فريقه الهجومية في بطولة أوروبا "يورو 2024"، المقررة في ألمانيا، وقال إنه رغم أن جاك غريليش لم يلعب بالقدر الذي كان يوده هذا الموسم، فإن الفرصة لا تزال أمامه للانضمام للقائمة.

واستُبعد ماركوس راشفورد من القائمة الأولية للمنتخب الإنجليزي المكونة من 33 لاعباً للبطولة القارية، وترددت أحاديث عن أن غريليش قد يكون الاسم الكبير التالي الذي سيُستبعد، إذ يتعين على ساوثغيت تقليص الفريق إلى 26 لاعباً بحلول 7 يونيو.

وشارك غريليش في 20 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي هذا الموسم، وسجل 3 أهداف، وجلس على مقاعد البدلاء، ولم يشارك في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد الشهر الماضي.

ورداً على سؤال عما إذا كان غريليش يواجه خطر الغياب عن القائمة النهائية، قال ساوثغيت "لا أعتقد أننا حسمنا الأمر بعد. أعتقد أننا نعرف على الأرجح ماذا سنفعل".

وأضاف: "لم يلعب كثيراً هذا الموسم. أنا متأكد من أنه كان يود أن يكون الوضع مختلفاً، لكننا نعرف المهارات التي يمكن أن يقدمها. إنه لاعب نستمتع بالعمل معه".

تصنيفات

قصص قد تهمك