جوردي ألبا: خبر فوز ريال مدريد بدوري الأبطال "غير مهم"

time reading iconدقائق القراءة - 2
أندريس إنييستا وجوردي ألبا بعد مباراة في الدوري الأميركي للمحترفين - Reuters
أندريس إنييستا وجوردي ألبا بعد مباراة في الدوري الأميركي للمحترفين - Reuters
دبي-محمود ماهر

استفز الظهير الأيسر الدولي الإسباني السابق، جوردي ألبا، جمهور ريال مدريد بالتقليل من أهمية خبر فوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15 في التاريخ، وللمرة السادسة في آخر 10 سنوات (2014-2024).

وقال لاعب برشلونة المنضم في الميركاتو الصيفي الماضي لصفوف إنتر ميامي الأميركي "ريال مدريد فاز بدوري أبطال أوروبا؟ ما دام ليست له علاقة ببرشلونة فالأمر غير مهم بالنسبة لي".

أوضح "كنت محظوظاً بالفوز بالعديد من الألقاب رفقة برشلونة، أنا أتابع الكرة الأوروبية عن بُعد لأنني أعيش هنا تجربة أخرى أكثر هدوءاً للنفس، لكنني أرغب بالطبع في مواصلة المنافسة وتحقيق الفوز".

ختم حديثه "لكن في الحقيقة أركز أكثر هنا مع إنتر ميامي وفي هذه المدينة وفي هذا البلد، وعائلتي في حالة جيدة جداً، وأنا سعيد هنا، أتمنى الأفضل دائماً لبرشلونة لأنه نادي حياتي، بالتالي فكل ما هو ليس عن برشلونة فهو غير مهم".

ونُشر تصريح جوردي ألبا عبر موقع ديبورتي توتال USA بعد تسجيله لهدف تعادل إنتر ميامي 3/3 أمام نادي سانت لويس سيتي في الدقيقة 85، لينقذ فريقه من خسارة مؤكدة بعد هدف بنيران صديقة أحرزه لويس سواريز خلال الشوط الثاني من المباراة التي استضافها إنتر ميامي.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك