جمهور ريال مدريد يوحد هتاف "فيني بالون دور"

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينيسيوس جونيور يحتفل بالهدف الثاني لريال مدريد في شباك دورتموند بنهائي ابطال اوروبا 2024 - Reuters
فينيسيوس جونيور يحتفل بالهدف الثاني لريال مدريد في شباك دورتموند بنهائي ابطال اوروبا 2024 - Reuters
دبي-- الشرق

وحد جمهور ريال مدريد هتاف "فيني بالون دور" لحظة ظهور المهاجم الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، خلال احتفالات النادي الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا الـ 15 في تاريخه.

وهتف الجمهور بهذه الكلمات بصوت واحد أثناء وبعد إلقاء فينيسيوس جونيور لكلمة خاصة بمناسبة الفوز على بوروسيا دورتموند في نهائي ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن ليلة أمس السبت.

وقال فينيسيوس جونيور بعد تسلمه الكلمة من توني كروس "لقد تعلمنا الكثير من توني كروس ولوكا مودريتش".

ولم يستطع فينيسيوس جونيور إكمال حديثه حيث قابله الجمهور بهتاف "فيني بالون دور.. فيني بالون دووووور"، في إشارة واضحة منهم لأحقية اللاعب صاحب الـ 23 عاماً بجائزة الكرة الذهبية من مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعب في العالم لعام 2024 بعد أن ساهم بصورة واضحة في التتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وحُرم فينيسيوس جونيور من التتويج بالجائزة أو حتى المنافسة عليها في عام 2022، رغم تسجيله لأكثر من 20 هدفاً ومساهمته الواضحة في التتويج بلقبي الدوري المحلي ودوري الأبطال.

وذهبت الجائزة آنذاك للنجم الفرنسي كريم بنزيما، واحتل السنغالي ساديو ماني المرتبة الثانية، والبلجيكي كيفن دي بروين المركز الثالث، وفي النسخة التالية من البالون دون فاز ليونيل ميسي وحل إيرلينغ هالاند ثانياً، وكيليان مبابي ثالثاً.

تصنيفات

قصص قد تهمك