تشكيلة بوروسيا دورتموند الأساسية في نهائي دوري أبطال أوروبا

دورتموند دون تغييرات أمام ريال مدريد ورويس على الدكة

time reading iconدقائق القراءة - 2
شعار نادي بوروسيا دورتموند الألماني - Reuters
شعار نادي بوروسيا دورتموند الألماني - Reuters
دبي-محمود ماهر

يقود لاعب الوسط الدولي الألماني ذو الأصل التركي، إيمري تشان، فريق بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم السبت، على ملعب ويمبلي.

وارتدى إيمري تشان شارة قيادة بوروسيا دورتموند بعد جلوس القائد الأول للفريق، ماركو رويس، على دكة البدلاء، في آخر ظهور له بعد أن أعلن رحيله عن النادي بشكل رسمي في صيف 2024.

وسيلعب بوروسيا دورتموند مباراة اليوم بالرسم التكتيكي الاعتيادي له والذي يتمحور حول المهاجم الدولي الألماني نيكلاس فولكورغ، أحد أسباب التأهل إلى النهائي، بتسجيل هدف مذهل أمام باريس سان جيرمان فاز به دورتموند في ذهاب نصف النهائي.

ويتواجد من خلف نيكلاس فولكورغ الثلاثي صاحب السرعة العالية والقدرات المميزة في الاختراق من العمق وعلى الأطراف، كريم أديمي وجادون سانشو ويوليان براندت.

ويأمل المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند إيدين تيرزيتش أن ينجح مارسيل سابيتزر وإيمري كان في الحد من خطورة جود بيلينغهام وتوني كروس في معركة خط الوسط، لا سيما في ظل تميز هذا الثنائي في ضخ الهجوم بتمريرات عميقة قاتلة لأي خط دفاع.

تشكيلة بوروسيا دورتموند الأساسية

غريغور كوبل.

إيان ماتسين - نيكو شولتيربيك - ماتس هوملز - يوليان ريرسون.

مارسيل سابيتزر - إيمري تشان.

كريم أديمي - يوليان براندت - جادون سانشو.

نيكلاس فولكورغ.

وتنطلق مباراة بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد، مساء اليوم السبت، 1-6-2024 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، وتنقل على قنوات بي إن سبورتس في بث مباشر.

تصنيفات

قصص قد تهمك