معلول يعد بعودة سريعة للملاعب ويشكر لاعبي وجمهور الأهلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
التونسي علي معلول لاعب الأهلي المصري - REUTERS
التونسي علي معلول لاعب الأهلي المصري - REUTERS
القاهرة-وكالة أنباء العالم العربي

عبر التونسي علي معلول لاعب الأهلي عن امتنانه لإدارة ناديه وزملائه والمشجعين على الدعم بعد تعرضه لإصابة في وتر العرقوب ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر على الأقل، مُبدياً سعادته بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للمرة الرابعة في خمس سنوات.

وأكد علي معلول سعيه للعودة إلى الملاعب في أسرع وقت ممكن، عن طريق بذل قصارى جهده في عملية التعافي من برنامج علاجي وتأهيلي.

وأصيب الدولي التونسي في الدقائق الأولى من مباراة الأهلي في ضيافة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري الأبطال الشهر الماضي، حين خرج من الملعب بعد سبع دقائق.

وحضر اللاعب مباراة الإياب السبت الماضي في المدرجات، بعدما خضع لجراحة في وتر العرقوب وسط توقعات بغيابه لعدة أشهر.

وكتب معلول على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" السبت: "مضى أسبوع على بطولة جديدة داخل النادي الأهلي وهي البطولة الإفريقية الرابعة لنا في الخمس سنوات الماضية، والبطولة رقم 20 منذ انضمامي إلى الفريق قبل ثماني سنوات، بالإضافة إلى تحقيق برونزية المونديال ثلاث مرات".

علي معلول لاعب الأهلي المصري بعد تعرضه لإصابة في وتر العرقوب خلال مواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري الأبطال - 19 مايو 2024
علي معلول لاعب الأهلي المصري بعد تعرضه لإصابة في وتر العرقوب خلال مواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري الأبطال - 19 مايو 2024 - X/@AlAhly

وأضاف: " ‎أتوجه بالشكر للإدارة ولكل زملائي على الدعم الذي قدموه لي منذ إصابتي سواء بالزيارة أو الاتصال بي، وأشكرهم على تحقيقهم لوعدهم لي بالتتويج باللقب".

وتابع: "أثق بقدرتهم على التتويج بباقي بطولات الموسم والأهلي دائماً بمن حضر.. كما أشكر الجماهير على كل الحب والدعم الذي شعرت به.. وهو ليس غريب عن جماهير النادي الأهلي التي طالما دعمتني منذ يومي الأول، وأكن لهم كل الحب والاحترام".

وأمسك لاعبو الأهلي بقميص معلول ورقمه 21 قبل انطلاق النهائي ضد الترجي، كما احتفلوا بتقليد طريقته عند تسجيل الهدف خلال الانتصار 1-0 على الترجي السبت في استاد القاهرة.

علي معلول مدافع نادي الأهلي المصري خلال حصة تدريبية - 23 مارس 2024
علي معلول مدافع نادي الأهلي المصري خلال حصة تدريبية - 23 مارس 2024 - X/@AlAhly

وأكد معلول أنه كان يتمنى الوجود في النهائي قائلاً: "دعم زملائي لي باحتفالي الخاص وبوجود قميصي في الاحتفالات.. جعلني أشعر أني حضرت بينكم".

وواصل الظهير التونسي: "الجهد والعطاء هو سلاح كل لاعب كرة قدم وهذا ما كنت أفعله منذ بدايتي مع كرة القدم وأنا مؤمن أن بالعمل والإصرار سأعود بشكل أقوى بإذن الله".

ويُعد معلول (34 عاماً) من أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ الأهلي، كما أنه يحظى بشعبية هائلة بين المشجعين وزملائه، ويطالب كثيرون بتمديد التعاقد مع اللاعب التونسي.

رسالة علي معلول نجم الأهلي المصري للاعبي وجمهور الفريق - 1 يونيو 2024
رسالة علي معلول نجم الأهلي المصري للاعبي وجمهور الفريق - 1 يونيو 2024 - Facebook/Ali-Maaloul
تصنيفات

قصص قد تهمك