مودريتش: مواجهة بوروسيا دورتموند الأهم في الموسم

time reading iconدقائق القراءة - 2
الكرواتي لوكا مودريتش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا - 31 مايو 2024 - X/@RM_Pictures
الكرواتي لوكا مودريتش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا - 31 مايو 2024 - X/@RM_Pictures
دبي -الشرق

أبدى الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني تطلعه للفوز باللقب السادس في مسيرته بدوري أبطال أوروبا، مُؤكداً أن مواجهة بوروسيا دورتموند هي أهم مباراة في الموسم بالنسبة لناديه.

وظهر مودريتش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أمام بوروسيا دورتموند إلى جانب كل من المدرب كارلو أنشيلوتي والقائد ناتشو.

وحول إمكانية معادلة رقم الأسطورة خينتو في عدد ألقاب دوري أبطال أوروبا، قال مودريتش: "لقد كان أمراً لا يمكن تصوره، لم نعتقد أنه بإمكاننا الوصول إلى هذه اللحظة، لكننا هنا ونستمتع بها".

وتابع: " آمل أن نتمكن من المضي قدماً بهذه الخطوة كفريق. إن الفوز بستة كؤوس أوروبية سيكون أمراً مثيراً للإعجاب".

وأضاف النجم الكرواتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أمام بوروسيا دورتموند: "نحن سعداء جداً بوجودنا هنا (ويمبلي) وبكثير من الثقة والهدوء لمواجهة أهم مباراة في الموسم".

نحن سعداء جداً بوجودنا هنا (ويمبلي) وبكثير من الثقة والهدوء لمواجهة أهم مباراة في الموسم

لوكا مودريتش - لاعب ريال مدريد

مودريتش: نواصل القتال عندما لا تسير الأمور على ما يرام

وتفادى مودريتش الحديث عن مستقبله قائلا: "إنه ليس الأسبوع الأكثر هدوءاً. الجميع يعتبرنا الفريق المفضل للفوز، لكننا لا نفكر بهذه الطريقة. إنها مباراة متكافئة ونحن نلعب ضد فريق قدم موسماً رائعاً".

وحول تعامل الفريق مع الدقائق الأخيرة بهدوء رغم التأخر في النتيجة، قال مودريتش: " أظهرنا عدة مرات أنه عندما لا تسير الأمور على ما يرام نواصل القتال.. ولكن كما قال ناتشو، نحن نُفضّل الفوز".

وأبدى مودريتش إعجابه الكبير بملعب ويمبلي قائلا: "إنه ملعب مثير للإعجاب ومن الجميل دائماً اللعب في هذه المدينة (لندن)".

تصنيفات

قصص قد تهمك