رودريغو "في مرمى" مانشستر سيتي... فهل يرحل عن ريال مدريد؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
رودريغو يحتفل بتسجيله هدفاً لريال مدريد في مرمى مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا - 17 أبريل 2024 - Reuters
رودريغو يحتفل بتسجيله هدفاً لريال مدريد في مرمى مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا - 17 أبريل 2024 - Reuters
دبي-الشرق

يؤكد البرازيلي رودريغو رغبته في البقاء مع ريال مدريد، لكن تصريحاته الأخيرة أثارت تكهّنات باهتمام مانشستر سيتي بضمّه.

رودريغو أدلى بتصريحات أوحت بنيته في الرحيل عن النادي الأبيض، لكنه نفى ذلك. ثم فاجأ اللاعب البرازيلي مشجعي ريال مدريد، إذ اعتبر أن مانشستر سيتي هو أفضل فريق في العالم، قائلاً: "لأكون صادقاً، كنا نعلم أنهم الأفضل. بالنسبة إليّ، هم أفضل فريق في العالم، الفريق الذي يلعب أفضل كرة قدم".

وكان المهاجم البرازيلي سجل هدفين في مرمى "سيتي"، خلال مواجهته ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يستعدّ ريال مدريد لاستقبال المهاجم البرازيلي الناشئ إندريك من بالميراس الصيف المقبل، كما يُرجّح أن يضمّ النجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان. وأثار ذلك تكهّنات بإمكانية رحيل لاعبين في خط الهجوم، بينهم رودريغو.

"استقرار الفريق"

صحيفة "ماركا" أوردت أن رودريغو "لا يشكّ" في بقائه بالنادي، مستدركة أن تصريحاته أثارت "شكوكاً في الأيام الأخيرة بطريقة غير مناسبة".

وأضافت أن مانشستر سيتي "يبدو في انتظار ما سيحدث"، فيما أن "مسؤولي النادي الأبيض يريدون استمرار المهاجم، ولكن ما يبحثون عنه، قبل أي شيء، هو استقرار الفريق".

واعتبرت أن رودريغو "لاعب مرغوب فيه، بسبب مجال التحسّن الذي لا يزال يُظهره في كل مباراة، وبسبب ما قد يحدث للفريق الأبيض في الأشهر المقبلة".

وأشارت إلى أن واحداً من الأندية المهتمة هو "مانشستر سيتي بقيادة بيب غوارديولا"، لا سيّما أن ضمّ مبابي "دفع فرقاً كثيرة إلى التطلّع إلى لاعبين" في ريال مدريد، بحيث "تُعدّ حساباتها" وتلحظ أن ثمة لاعبين "قد يشعرون بعدم رضا عمّا سيحدث".

مانشستر سيتي "مهتم" برودريغو

مانشستر سيتي "يضع المهاجم البرازيلي في مرماه"، فيما أن ريال مدريد "ينتظر أيضاً، لكنه جمّد كل شيء إلى ما بعد نهائي (دوري أبطال أوروبا) السبت ضد بوروسيا دورتموند".

ورجّحت "ماركا" أن يكون "كل شيء تحت سيطرة ريال مدريد"، الذي لن يبقي أحداً في الفريق رغماً عنه. وأضافت أن النادي "مستعدّ لأي سيناريو"، إذ أن "الاستراتيجية لا تعتمد على لاعب، بل على فكرة النادي".

وتابعت أن واقع ريال مدريد، على "المستويين الرياضي والاقتصادي، يتيح له مجالاً معيّناً (من المناورة) عندما يتعلّق الأمر باتخاذ قرارات".

وزادت أن معسكر النادي "يشعر بأن مانشستر سيتي مهتم بالبرازيلي"، مستدركة أن مسؤوليه "هادئون جداً وليسوا في حالة إنذار".

تصنيفات

قصص قد تهمك