الإصابة تحرم سوريا من خدمات الأسود في مواجهتي كوريا واليابان

time reading iconدقائق القراءة - 2
منتخب سوريا في التدريبات - 20 مارس 2024 - X/SyrianFa1
منتخب سوريا في التدريبات - 20 مارس 2024 - X/SyrianFa1
دمشق-أ ف ب

سيغيب المهاجم محمود الأسود عن منتخب سوريا في مواجهتي كوريا الشمالية واليابان بسبب المرض.

وستلعب سوريا المباراتين في الجولتين الخامسة والسادسة الأخيرتين للمجموعة الثانية، ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

وأشار الاتحاد السوري لكرة القدم إلى أن الأسود (20 عاماً)، لاعب الكرامة، شعر بآلام حادة في البطن خلال معسكر المنتخب الحالي في دبي، وتبين بعد نقله إلى المستشفى وإجراء الفحوصات أن يعاني من التهاب حاد في الزائدة الدودية وبحاجة لإجراء عمل لاستئصالها مساء الخميس مما سيضطره إلى الغياب عن مباراتي كوريا واليابان.

وستواجه سوريا كل من كوريا الشمالية على أرض محايدة في لاوس واليابان في هيروشيما في 6 و11 يونيو المقبل.

ويغيب عن منتخب "نسور قاسيون"، الذي لم يشارك بتاريخه في كأس العالم، أيهم أوسو لعدم تعافيه من إصابته في الكاحل، ومحمد عثمان بسبب عمل جراحي سيجريه في العين مطلع يونيو بناء على موعد مسبق، ونوح شمعون بسبب عدم تعافيه من إصابته السابقة وعمر خريبين الذي تقدم باعتذار خطي بسبب ظروفه الخاصة.

وضمنت اليابان تأهلها إلى الدور الثالث وكأس آسيا، بعد حصدها 4 انتصارات في المجموعة الثانية، فيما اقتربت سوريا من التأهل، لامتلاكها 7 نقاط من 4 مباريات، بفارق 4 نقاط عن كوريا الشمالية التي اعتُبرت خاسرة 0-3 أمام اليابان في مباراتها الأخيرة، عندما ألغتها قبل 5 أيام من موعدها دون شرح الأسباب.

تصنيفات

قصص قد تهمك