"ضمت المصابين" أنشيلوتي يُعلن قائمته لنهائي دوري الأبطال

ريال مدريد بجميع عناصره عدا لاعب واحد

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد علي دكة البدلاء - Reuters
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد علي دكة البدلاء - Reuters
دبي-محمود ماهر

أعلن اليوم الخميس، المدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، القائمة التي سيخوض بها مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غد السبت، الأول من يونيو، على ملعب ويمبلي أمام بوروسيا دورتموند.

شهدت قائمة ريال مدريد تواجد جميع اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين بالإضافة للاعبين المصابين وبعض اللاعبين الشباب، باستثناء اللاعب البورتوريكي جيريمي دي ليون.

وكان أنشيلوتي يسعى لإكمال قائمة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال بضم جيريمي دي ليون، إلا أن عدم تسجيله منذ بداية الموسم في البطولة أدى إلى استبعاده.

ورغم إصابة الثنائي أوريليان تشواميني ودافيد ألابا إلا أن أنشيلوتي قام باستدعائهم للتواجد في لندن لمؤازرة الفريق في ويمبلي.

وكان جيرمي دي ليون رافق ريال مدريد إلى إنجلترا لمتابعة مباراة إياب ربع النهائي أمام مانشستر سيتي، وكرر الشيء نفسه في ذهاب نصف النهائي أمام بايرن ميونيخ، واستطاع ريال مدريد الفوز في المباراتين.

ومن المقرر أن تكون مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، هي الأخيرة للاعب الوسط الدولي الألماني توني كروس مع ريال مدريد وفي عالم الأندية، بعدما أعلن اعتزاله النهائي لكرة القدم.

وسيتفرغ توني كروس خلال أسبوعين أو شهر للعب مع منتخب ألمانيا في يورو 2024 التي تستضيفها بلاده في الفترة من 15 يونيو إلى 15 يوليو، وبعدها سيعلق الحذاء بشكل رسمي.

قائمة ريال مدريد لنهائي ويمبلي

 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندري لونين - كيبا - فران.

الدفاع: داني كارفاخال - ميليتاو - ألابا - ناتشو فيرنانديز - لوكاس فاسكيز - فران غارسيا - أنطونيو رودريغر - فيرلان ميندي.

الوسط: جود بيلينغهام - لوكا مودريتش - توني كروس - إدوارد كامافينغا - فيدي فالفيردي - تشواميني - داني سيبايوس - أردا غولر - ماريو مارتن.

الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريغو غوس - خوسيلو - إبراهيم دياز.

تصنيفات

قصص قد تهمك