مينديليبار: بعد سنوات سأفكر فيما فعلناه وسأضع يدي على رأسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
خوسيه لويس مينديليبار مدرب أولمبياكوس اليوناني يحتفل مع لاعبه أيوب الكعبي بعد التتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي - 29 مايو 2024 - REUTERS
خوسيه لويس مينديليبار مدرب أولمبياكوس اليوناني يحتفل مع لاعبه أيوب الكعبي بعد التتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي - 29 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

تحدث خوسيه لويس مينديليبار، مدرب أولمبياكوس اليوناني، عن الفوز بدوري المؤتمر الأوروبي، مؤكداً أنه سيتذكر ذلك بعد سنوات "وأضع يدي على رأسي".

وقال المدرب الإسباني بعد الفوز 1-0 على فيورنتينا: "لقد استغرق الأمر الكثير حتى تأتي هذه النجاحات. لقد كنا نناضل حتى الآن من أجل أشياء أخرى سارت بشكل أو بآخر بشكل جيد. لكن هذا الشيء الكبير... مرحباً به".

أراد المدرب الباسكي أن يتذكر العديد من الأشخاص: "أتذكر العائلة، التي تمر بأسوأ الأوقات وتعاني أكثر من غيرها. ثم المشجعون الذين يتابعوننا ويمنحوننا قوة هائلة. ثم النادي، الذي سيحتفل بالذكرى المئوية في العام المقبل، وسيقوم بعمل جيد للغاية. وأخيراً نحن، الجهاز الفني، الذي ناضل بشدة خلال 4 أشهر للوصول إلى هنا"

وعن المباراة والنجاح الهائل قال: "يبدو أننا كنا نذهب إلى ركلات الترجيح، ومن لعبة واحدة تمكنا من الفوز".

وعن فوزه بلقبين أوروبين مختلفين (الدوري الأوروبي مع إشبيلية 2023) قال مينديليبار "في غضون سنوات قليلة سأتذكر ذلك. ليس الآن. سأفكر فيما فعلناه وسأضع يدي على رأسي".

وأخيراً أشار مينديليبار إلى كيفية احتفاله باللقب وعن مستقبله مع الفريق: "لدي عام آخر في عقدي وهذا لن يتغير. دعونا نحتفل ونكون هادئين".

تصنيفات

قصص قد تهمك