مدرب فيورنتينا يتحسر: سقطنا مرة أخرى قبل خط النهاية مباشرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
خيبة أمل فينتشنزو إيتاليانو مدرب فيورنتينا بعد خسارة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي أمام أولمبياكوس - 29 مايو 2024 - REUTERS
خيبة أمل فينتشنزو إيتاليانو مدرب فيورنتينا بعد خسارة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي أمام أولمبياكوس - 29 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

يشعر فينتشنزو إيتاليانو، مدرب فيورنتينا، بخيبة أمل كبيرة بعد خسارة فريقه نهائي دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الثاني على التوالي.

وخسر الفريق الإيطالي النهائي هذا الموسم أمام أولمبياكوس اليوناني 1-0 بهدف المغربي أيوب الكعبي في الدقيقة 116.

وتحدث إيتاليانو إلى "سكاي سبورتس إيطاليا" قائلاً: "إنه أمر مخيب للآمال للمرة الثانية. إنه مخيب للآمال لأنه مرة أخرى كانت لدينا العديد من المواقف لتسجيل الأهداف، لكن اللاعبين بذلوا كل ما في وسعهم. لا أعتقد أننا نستحق خسارة هذه المباراة، والتي كان من الممكن أن تصل إلى ركلات الترجيح".

في مثل هذه المباريات، الخسارة تترك طعماً مريراً في فمك. لكننا أرسينا أساساً جيداً

فينتشنزو إيتاليانو - مدرب فيورنتينا

وتابع مدرب فيورنتينا: "إنها خيبة أمل كبيرة بالنسبة لي، لأننا لعبنا النهائي الثاني بالطريقة الصحيحة، لكننا ما زلنا لا نملك النضج والمعرفة والشيء القليل الإضافي الذي يمنحك الفوز في مباراة واحدة".

وأضاف إيتاليانو: "أعتقد أن الفريق لعب بالطريقة التي ينبغي أن تُلعب بها المباراة النهائية. لقد أتيحت لنا فرص لأخذ زمام المبادرة. يجب أن تكون حاسماً في هذه المباريات، لكنهم سجلوا في النهاية.

واختتم: "في مثل هذه المباريات، الخسارة تترك طعماً مريراً في فمك. لكننا أرسينا أساساً جيداً. لدى فيورنتينا الكثير من الشباب الموهوبين، وعلينا أن نواصل العمل حيث يمكننا التحسن. لقد حققنا مسيرة جيدة. لكننا سقطنا مرة أخرى قبل خط النهاية مباشرة".

تصنيفات

قصص قد تهمك