لجنة الانضباط ترفض شكوى الاتحاد السعودي ضد ثنائي الهلال

time reading iconدقائق القراءة - 2
سعود عبد الحميد لاعب الهلال يحتفل بهدفه في مرمى الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين - 30 أبريل 2024 - X/@Alhilal_FC
سعود عبد الحميد لاعب الهلال يحتفل بهدفه في مرمى الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين - 30 أبريل 2024 - X/@Alhilal_FC
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم شكوى من نادي الاتحاد ضد ثنائي الهلال مالكوم وسعود عبد الحميد، قبل يومين من نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر.

وقالت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي في بيان إن نادي الاتحاد تقدم الاثنين الماضي بشكوى ضد مالكوم وعبد الحميد بشأن "القيام بإثارة جمهور نادي الاتحاد أثناء الاحتفال بالهدف في مباراة الاتحاد والهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين".

وأضافت اللجنة أنه بعد استكمال الإجراءات الشكلية قامت بمخاطبة مالكوم وعبد الحميد والاطلاع على اللقطات المتعلقة بالواقعة محل الشكوى من الناقل الرسمي، ثم قررت "قبول الشكوى من الناحية الشكلية ورفض الشكوى من الناحية الموضوعية. القرار قابل للاستئناف".

وأقيمت المباراة بين الهلال والاتحاد في 30 أبريل الماضي، وفاز الهلال 2-1 بفضل هدفي ميشايل وسعود عبد الحميد، الذي أحرز هدف الانتصار قبل 9 دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

ويلعب الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك في جدة مساء الجمعة في ختام الموسم.

وقررت لجنة الانضباط تغريم مارسيلو غاياردو مدرب الاتحاد 52500 ريال، بسبب الغياب عن المؤتمر الصحفي بعد مواجهة النصر في الدوري السعودي الاثنين الماضي.

تصنيفات

قصص قد تهمك