الوصل يهزم العين بطل آسيا برباعية في الدوري الإماراتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
المغربي سفيان بوفتيني مدافع الوصل يحتفل مع زملائه بهدفه في شباك العين - 29 مايو 2024 - X/AlWaslSC
المغربي سفيان بوفتيني مدافع الوصل يحتفل مع زملائه بهدفه في شباك العين - 29 مايو 2024 - X/AlWaslSC
أبوظبي-وكالة أنباء العالم العربي

مُني العين، بطل آسيا، بهزيمة كبيرة على أرضه بنتيجة 4-2 في مباراة القمة أمام الوصل، المتوج مؤخراً بلقب الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وحصد العين لقب أبطال آسيا السبت الماضي بعد عرض مذهل والفوز 5-1 على يوكوهاما مارينوس الياباني في مباراة الإياب، وكان يُمني النفس بالاحتفال مع مشجعيه، لكنه تعرض للهزيمة أمام الوصل.

خسارة قاسية لبطل آسيا

وافتتح المدافع سفيان بوفتيني التسجيل بهدف للوصل بضربة رأس قوية بعد 7 دقائق، وأضاف كايو كانيدو الهدف الثاني للفريق الزائر في الدقيقة 19.

وسجل فابيو دي ليما الهدف الثالث للوصل في الدقيقة 40 بعد تمريرة كايو والتسديد من زاوية ضيقة في شباك الحارس خالد عيسى.

وقبل الاستراحة مباشرة، ازدادت الأمور سوءاً للعين بعدما تعرض عبد الكريم تراوري للطرد بسبب خطأ عنيف في منتصف الملعب. وكان تراوري تلقى بطاقة صفراء في البداية قبل أن يتدخل حكم الفيديو المساعد، وينال البطاقة الحمراء.

وسجل كايو الهدف الرابع للوصل بعد مرور ساعة من اللعب لتصبح النتيجة 4-0، ثم أنقذ خالد عيسى حارس العين أكثر من فرصة خطيرة.

لكن المدافع الكوري الجنوبي بارك يونغ-وو قلص الفارق للعين بتسديدة من مدى قريب بعد ارتباك دفاعي، ثم أضاف سفيان رحيمي، هداف أبطال آسيا، الهدف الثاني في الدقيقة 84، واستمرت محاولات العين، لكن النتيجة لم تتغير حتى النهاية.

وأصبح رصيد الوصل 64 نقطة من 25 مباراة، بفارق 9 نقاط عن شباب الأهلي صاحب المركز الثاني الذي فاز 5-2 على حتا متذيل الترتيب، بينما يأتي العين في المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

تصنيفات

قصص قد تهمك