شرط غريب من كونتي وميزانية في الميركاتو لقبول تدريب نابولي

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنطونيو كونتي مدرب توتنهام السابق خلال مواجهة ساوثهامبتون - 18 مارس 2023 - REUTERS
أنطونيو كونتي مدرب توتنهام السابق خلال مواجهة ساوثهامبتون - 18 مارس 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

طالب أنطونيو كونتي بشرط يسمح له بالمغادرة في نهاية كل موسم، من أجل القبول بتدريب نابولي، إضافة إلى رصد ميزانية جيدة في الميركاتو الصيفي.

وفقاً لصحيفة "إل ماتينو"، طالب كونتي بهذا الشرط، في الوقت الذي سيوفر في رئيس نادي الجنوب الإيطالي أوريليو دي لورينتيس مبلغ 230 مليون يورو لنافذة الانتقالات الصيفية.

ويجري نابولي محادثات متقدمة مع كونتي ليصبح مدربه الجديد، حيث قال دي لورنتيس في وقت سابق من هذا الأسبوع إن الأيام العشرة المقبلة ستكون حاسمة، لكن تقارير متعددة تزعم أن الإيطالي لديه بالفعل اتفاق من حيث المبدأ على صفقة بقيمة 8 ملايين يورو سنوياً حتى عام 2027.

شرط كونتي وميزانية الانتقالات في نابولي

بحسب ما ورد طالب كونتي ببند يسمح له بمغادرة النادي في نهاية كل موسم، لكن دي لورنتيس يفضل الاحتفاظ بالبند لصالحه مع القدرة على تفعيله كل صيف.

وفقاً للتقرير، فقد حصل كونتي على وعود بميزانية في الميركاتو قدرها 230 مليون يورو، والتي من المحتمل أن تشمل مبلغ 130 مليون يورو المنتظر من بيع فيكتور أوسيمين.

وذكر التقرير أن طاقم كونتي سيضم كريستيان ستيليني، وشقيقه جيانلوكا، والمهاجم الإيطالي السابق إلفيس أبروسكاتو الذي لعب تحت قيادة كونتي في أريتسو (2006 - 2007).

ويمكن لكونتي، مدرب يوفنتوس وإنتر السابق، أن يساعد دي لورينتيس في تطوير مرافق التدريب بالنادي، والتي تعتبر بعيدة كل البعد عن أعلى معايير الجودة في أوروبا، وفقاً للصحيفة.

تصنيفات

قصص قد تهمك