حماية حقوق الطرفين.. مبابي لن يغادر باريس سان جيرمان مجاناً

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان خلال التحاقه بمعسكر المنتخب الفرنسي قبل بطولة أوروبا - 29 مايو 2024 - REUTERS
كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان خلال التحاقه بمعسكر المنتخب الفرنسي قبل بطولة أوروبا - 29 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

يتمسك ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، بفكرة عدم السماح لكيليان مبابي بالمغادرة مجاناً، رغم نهاية عقده هذا الصيف.

يتابع النادي الباريسي ومبابي المفاوضات منذ أشهر، مع وجود اتفاق بعدم إلحاق الضرر بأي طرف، والذي يقضي بتخلي مبابي على جزء من مستحقاته المالية بحسب ما أكدت صحيفة "ماركا".

خلال حفل توزيع جوائز "غلوب سوكر" الأخير، كان الخليفي ومبابي قريبين جداً، واستقبلا بعضهما البعض بالأحضان كما بدت العلاقة الجيدة بينهما خلال الكلمات الرسمية.

وقال مبابي والنادي سابقاً "وجدنا طريقة لحماية الطرفين"، وهذا قبل بداية الموسم الحالي، وعاد بعدها مبابي للتدريبات. ثم في فبراير الماضي أكد مبابي لرئيسه أنه لن يجدد عقده.

أكدت الصحيفة الإسبانية أن عبارة "كيليان لن يغادر مجاناً" لا تعني أن ريال مدريد سيدفع لباريس سان جيرمان، بل تشير إلى أن المفاوضات بين اللاعب والنادي للتنازل عن جزء من الراتب الذي يعود إليه، وبالتالي ترك القليل من المال في خزائن باريس.

وفي التفاصيل، فإن راتب أبريل ومكافأة هذا الموسم في قلب المفاوضات بين مبابي والخليفي، ويمكن أن تكون هنالك أمور أخرى ضمن المفاوضات.

من المرتقب أن يحل مبابي وباريس سان جيرمان خلافاتهما المالية قريباً، على أن يؤكد المهاجم الفرنسي رحيله إلى ريال مدريد، ومن المنتظر أن يعلن النادي الملكي عن ذلك بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم أن موعد التقديم الرسمي لم يحدد بعد. 

تصنيفات

قصص قد تهمك