"تصريحاتي حُرِفت".. رودريغو ينفي رحيله عن ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال رودريغو بتسجيل هدف لريال مدريد في مرمى أتلتيك بيلباو بالدوري الإسباني - 12 أغسطس 2023  - Twitter/@realmadrid
احتفال رودريغو بتسجيل هدف لريال مدريد في مرمى أتلتيك بيلباو بالدوري الإسباني - 12 أغسطس 2023 - Twitter/@realmadrid
دبي-الشرق

شدد البرازيلي رودريغو مهاجم ريال مدريد على رغبته في البقاء مع بطل الدوري الإسباني، مؤكداً أن تصريحاته الأخيرة حُرفت وخرجت عن سياقها.

أجرى رودريغو حواراً مع شبكة "دازن" قال فيه إنه قضى وقتاً جميلاً في مدريد ولا يعرف ما سيحدث بشأن مستقبله، ما اعتبره كثيرون إشارة إلى إمكانية رحيله عن الفريق خاصة مع قرب الإعلان عن صفقة الفرنسي كيليان مبابي.

ونفى رودريغو عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" يوم الثلاثاء، رغبته في الرحيل عن الفريق الملكي. وكتب: "حدث موقف مزعج للغاية اليوم. تم إخراج إحدى المقابلات التي أجريتها بالكامل عن سياقها".

وأضاف: "لأكون صريحاً. أنا سعيد جداً في ريال مدريد، أعيش حلماً كل يوم ولا يخطر ببالي أن أترك النادي. الآن لنواصل كتابة التاريخ، ونحاول التتويج باللقب الـ15".

ويلعب ريال مدريد، يوم السبت المقبل، مع بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا. ويبحث عن لقبه الـ15 في البطولة القارية.

تهديد مبابي

يشكل تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي تهديداً كبيراً لمهاجمي الفريق الإسباني. 

سيحجز النجم الفرنسي مكاناً أساسياً في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي كما هو متوقع. ويتوقع أن يكون ذلك على حساب رودريغو أو مواطنه فينيسيوس. 

واجه رودريغو صعوبات في بداية الموسم بعدما قرر أنشيلوتي الاعتماد عليه في قلب الهجوم بدلاً من اللعب على الطرف. وسجل صاحب الـ23 عاماً، 17 هدفاً خلال 50 مباراة خاضها في مختلف المسابقات. 

رودريغو وكيليان مبابي في جزيرة سردينيا - 4 أغسطس 2023
رودريغو وكيليان مبابي في جزيرة سردينيا - 4 أغسطس 2023 - Twitter/@RodrygoGoes
تصنيفات

قصص قد تهمك