نائب رئيس برشلونة تحت الحصار: سنعلن غداً تعيين هانزي فليك

time reading iconدقائق القراءة - 2
رافا يوستي نائب رئيس برشلونة يهرب من الصحفيين عند سؤاله عن هانزي فليك - mundodeportivo/web
رافا يوستي نائب رئيس برشلونة يهرب من الصحفيين عند سؤاله عن هانزي فليك - mundodeportivo/web
دبي-محمود ماهر

كشف نائب رئيس نادي برشلونة، رافا يوستي، تحت حصار الصحفيين، عن موعد تعيين المدرب الألماني هانزي فليك في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلفاً للمدرب المقال تشافي هيرنانديز.

حضر نائب جوان لابورتا عشاء عمل مع المدرب الألماني هانزي فليك وممثليه، إلى جانب عدد من مسؤولي القيادة الرياضية في برشلونة.

وأشار رافا يوستي بعد انتهاء العشاء، في تصريح مقتضب تداولته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية مساء اليوم الثلاثاء، إلى أن المفاوضات نجحت مع هانزي فليك، قائلاً إن إعلان التعاقد الرسمي مع المدرب يوم غد الأربعاء.

وسئل رافا يوستي عن تفاصيل الاجتماع مع هانزي فليك، وأجاب قائلاً "باتت مسألة وقت"، هذا قبل قبل أن يهرع نحو سيارته هرباً من عدسات المصورين.

يوستي حاول تفادي التحدث مع وسائل الإعلام خارج المطعم قدر المستطاع، ما أدى إلى مواجهته بعض المشاكل من أجل الوصول إلى سيارته، قبل أن يقول بصوت مسموع "غداً سنجعل الأمر رسمياً".

وبالإضافة إلى رافا يوستي، حضر عشاء العمل المدير الرياضي للنادي الكتالوني ديكو، ونائبه بويان كركيتش، بالإضافة إلى مدير كرة القدم للشباب جوان سولير، والمستشار إنريك ماسيب.

وتم إجراء أول محادثة ملموسة بين مسؤولي برشلونة والمدرب الألماني هانزي فليك، قبل إعلام توقيع العقد الرسمي.

من المرجح أن يوقع هانزي فليك - مدرب بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا السابق - على عقد مدته عامين مع خيار التمديد لمدة سنة ثالثة.

تصنيفات

قصص قد تهمك