جورجي جيسوس: أعيش أجمل أيام حياتي المهنية بسبب الهلال

time reading iconدقائق القراءة - 2
جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي - Hilal/x
جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي - Hilal/x
دبي-- الشرق

وصف المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس، أيامه الحالية مع فريق الهلال السعودي بالأجمل والأفضل في مسيرته التدريبية، في أول تصريح يُدلي به بعد إنهاء الموسم الكروي 2024/2023 دون أي هزيمة في دوري روشن السعودي.

وختم نادي الهلال منافسات دوري روشن السعودي دون خسارة بعد تغلبه على مضيفه الوحدة بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعتهما، مساء الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ34 الأخيرة. 

وقال جورجي جيسوس للصحفيين "حرصنا على إنهاء آخر مباراة لنا في الدوري بالفوز لنحافظ على استثنائية دوري هذا الموسم دون أي خسارة".

 

أضاف مدرب بنفيكا وفلامنغو السابق "حطمنا خلال هذا الموسم الأرقام القياسية بعد أن حصدنا 96 نقطة وأحرزنا أكبر انتصار في مباراة واحدة، كما أنهينا الدوري دون خسارة وبأكبر عدد من الأهداف".

وعن شعوره بسعادة غير مسبوقة بسبب الهلال قال جورجي "مررت بالعديد من لحظات السعادة خلال مسيرتي التدريبية مع الأندية التي دربتها، لكن سعادتي مع الهلال كانت أكثر من رائعة خاصة في هذا الموسم الاستثنائي".

ختم "شعرت ببعض الغضب خلال مباريات متفرقة وهذا يأتي بسبب الشغف والرغبة في تنفيذ كل التفاصيل من قبل اللاعبين، وهذه طبيعة شخصيتي المليئة بحب النجاح والنظام، لكن خارج الملعب أنا شخصية مرحة".

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك