رونالدو: لم أتوقع الرقم القياسي وأتمنى العدل في نهائي الكأس

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو يهز شباك الاتحاد في الجولة 34 من دوري روشن - Alnassr/x
كريستيانو رونالدو يهز شباك الاتحاد في الجولة 34 من دوري روشن - Alnassr/x
الرياض-وكالة أنباء العالم العربي

أكد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو أنه لم يكن يتوقع تحطيم الرقم القياسي الخاص بالنجم المغربي عبد الرزاق حمدالله، كأفضل هداف في موسم واحد بمنافسات الدوري السعودي، بعد أن هز شباك الاتحاد مساء اليوم الاثنين في الجولة 34 من موسم 2024/2023.

ورفع رونالدو رصيده لـ 35 هدفاً في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ليتخطى بعد الرزاق حمدالله بفارق هدف، ما اعتبره رونالدو "إنجازاً مهماً في مسيرته".

رونالدو (39 عاما) لم يكن على علم برقم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد الحالي، والذي حققه عندما كان يلعب للنصر بموسم 2018-2019، حين سجل آنذاك 34 هدفاً.

وعادل النجم البرتغالي الرقم القياسي، ثم كسره بتسجيل أول هدفين في فوز النصر 4-2 على الاتحاد ليحتفل بسعادة غامرة بعد هدفه الثاني قبل أن يغادر الملعب في آخر ربع ساعة ليلقى تحية الجماهير في استاد الأول بارك.

وقال الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا وهداف منتخبات العالم "أولاً أنا سعيد جدا لإنهاء الموسم بفوز، وثانيا بالرقم القياسي بتسجيل 35 هدفاً في الدوري السعودي".

اعترف صاروخ ماديرا في حديثه مع قناة SSC السعودية "لم أتوقع هذا الرقم لكنه مهم جدا في مسيرتي، الفريق هو الأهم دائما ونحن في حالة جيدة وتطورنا كثيرا، وأنهينا الموسم بشكل جيد، الهدف الآن الفوز بكأس الملك".

ويأمل النصر في إنقاذ موسمه، حين يواجه الهلال في نهائي كأس الملك يوم الجمعة المقبل 31 مايو الجاري، حيث أنهى الفريق وصيفا للهلال في الدوري، وخرج من دور الثمانية بدوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي، كما خسر أمام الهلال في قبل نهائي السوبر السعودي.

وتابع أفضل لاعب في العالم خمس مرات "ما أنتظره في النهائي أن نقدم أفضل ما لدينا وأن تكون مباراة تنافسية وأتمنى العدل في النهائي".

إحصائيات كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي​

وتفوق رونالدو بفارق سبعة أهداف على مطارده ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، وبات أول لاعب يحقق جائزة هداف الدوري في أربع دول مختلفة بعد أن نالها مع ريال مدريد (إسبانيا) ومانشستر يونايتد (إنجلترا) ويوفنتوس (إيطاليا).

تصنيفات

قصص قد تهمك