كاسترو: قلصنا الفارق مع الهلال.. وإيجابيات موسم النصر كثيرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
لويس كاسترو مدرب النصر في مؤتمر صحفي بعد الجولة 34 من الدوري السعودي 27-5-2024 - aawsat_spt/x
لويس كاسترو مدرب النصر في مؤتمر صحفي بعد الجولة 34 من الدوري السعودي 27-5-2024 - aawsat_spt/x
دبي-- الشرق

اعترف المدير الفني لنادي النصر السعودي لويس كاسترو أن فريقه مُقبل على مواجهة غاية في الصعوبة والتعقيد أمام الهلال، في نهائي كأس الملك يوم الجمعة المقبل 31 مايو الجاري، مشيراً إلى نجاحه في تقليص الفوارق بين النصر والهلال خلال النصف الثاني من الموسم.

والتقى لويس كاسترو بالصحفيين في مؤتمر عُقد بعد فوز فريقه على الاتحاد في قمة مباريات الجولة 34 الأخيرة من الدوري السعودي والمنتهية بنتيجة 2/4.

وقال كاسترو "نعلم جيداً أننا سنواجه فريقاً صعباً في المباراة النهائية لبطولة كأس الملك".

أضاف "حاولنا تحضير لاعبينا للنهائي، ودائماً التجهيز للنهائي يكون استثنائي، فمثل هذا النوع من المباريات يعتمد على جزئيات بسيطة، ولابد أن يكون لدينا الشغف لخوض مباراة كبيرة فيها ضغط مضاعف".

واصل حديثه "على مدار الموسم يعمل الهلال على أن يكون أقوى من النصر، ونحن نعمل على تقليل الفوارق معه، والجميل أننا ننافس ناد كبير، وأعتقد أننا قلصنا الفارق ووصلنا إلى مرحلة مقاربة".

وتطرق المدرب البرتغالي إلى إيجابيات وسلبيات الموسم بقوله "السلبي هو أننا استقبلنا عدداً كبيراً من الأهداف، والإيجابي وقوف الجمهور معنا في كل وقت".

أوضح "حتى الأوقات الصعبة كان الجمهور معنا. الإيجابي كذلك كان اعتمادنا على اللاعبين الشباب، والفرق الكبرى يجب أن تعتمد على الشباب، وأيضاً بدأنا الموسم بلقب، وحصل كريستيانو رونالدو على لقب الهداف، ووصلنا إلى 100 هدف في الدوري، هذا يدل على قوة الفريق الهجومية".

وأشار كاسترو إلى أن كرة القدم السعودية تتطور ووصلت إلى مرحلة عالية "عالمياً"، وأكمل بقوله "اليوم مسؤولياتكم أكبر حتى تنهضون أكثر للأمام، الدوري يصل لمليارات المشجعين حول العالم، نهنئكم على ما وصلتم له".

تصنيفات