إبراهيم عادل يُعوض رمضان صبحي في قائمة منتخب مصر

time reading iconدقائق القراءة - 2
إبراهيم عادل مهاجم بيراميدز يحتفل بهدفه في شباك الجونة - 27 مايو 2024 - X/pyramidsfc
إبراهيم عادل مهاجم بيراميدز يحتفل بهدفه في شباك الجونة - 27 مايو 2024 - X/pyramidsfc
دبي-- الشرق

عوض صانع ألعاب منتخب مصر تحت 23 عاماً، إبراهيم عادل، المستبعد من قائمة المنتخب المصري الأول، رمضان صبحي، ليصبح متاحاً للعب ضد بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي عصر اليوم الاثنين انضمام إبراهيم عادل إلى قائمة المنتخب الأول الذي يشرف على تدريبه الأسطورة حسام حسن.

ولم يكن صبحي (27 عاماً)، مهاجم الأهلي وستوك سيتي الإنجليزي السابق، ضمن التشكيلة التي أعلنها المدرب حسام حسن أمس الأحد، وسط تقارير حول استبعاده؛ بسبب إيقافه المؤقت والتحقيق معه لمخالفة قواعد المنشطات.

وجاء بيان الاتحاد المصري بعد دقائق من تسجيل عادل (23 عاماً) لهدف فوز بيراميدز 1-0 على الجونة ليعزز صدارته للدوري المحلي بعد الانتصار التاسع على التوالي.

وتستضيف مصر لقاء بوركينا فاسو في السادس من يونيو، ثم ستلعب خارج أرضها أمام غينيا بيساو بعد أربعة أيام.

وتتصدر مصر المجموعة الأولى في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2026 وفي جعبتها 6 نقاط من مباراتين متفوقة بنقطتين على بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وتأتي سيراليون في المركز الرابع بنقطة واحدة مثل إثيوبيا، بينما تتذيل جيبوتي الترتيب دون نقاط.

ويتأهل أصحاب الصدارة في المجموعات التسع إلى النهائيات التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، فيما تخوض أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني ملحق التصفيات.

تصنيفات

قصص قد تهمك