فينيسيوس: مباراة دورتموند فريدة وعلينا تقديم أفضل ما لدينا

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد خلال اليوم الإعلامي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا - 27 مايو 2024 - X/@realmadrid
البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد خلال اليوم الإعلامي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا - 27 مايو 2024 - X/@realmadrid
دبي-الشرق

قال فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، أن مواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا هي "مباراة فريدة".

وتحدث النجم البرازيلي لقناة ريال مدريد في اليوم الإعلامي المفتوح للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب ويمبلي يوم 1 يونيو.

وقال المهاجم البرازيلي: "إنه أسبوع مهم للغاية، ونأمل أن نتمكن من التتويج مرة أخرى، نحن نركز دائماً على الفوز، أتمنى أن أتمكن من التسجيل، لكن الشيء الأكثر أهمية هو الفوز".

"إنها مباراة فريدة وعلينا أن نفعل ذلك، لقد بدأنا بقوة، خسرنا مباراتين فقط، ونأمل أن نتمكن من إنهاء الموسم بالطريقة المناسبة".

وأضاف فينيسيوس جونيور حول مسيرته مع ريال مدريد "لم أكن خائفاً أبداً من فقدان الكرة، وهذا ما أوصلني إلى هذا الحد، لا يمكن لكل لاعب ارتداء هذا القميص أو التدرب مع هؤلاء الأساطير".

وتابع: "وحدة هذا الفريق هي ما يجعلنا سعداء. اللاعبون الألمان دائماً يصعب اللعب أمامهم، يتواجدون بالقرب مني، لكننا سنرى ما يريده المدرب وعلينا تقديم أفضل ما لدينا".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك