كروس: فزت بأول ألقابي في ويمبلي وأريد إنهاء الحلقة السبت

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب ريال مدريد توني كروس خلال اليوم الإعلامي المفتوح للاتحاد الأوروبي لكرة القدم قبل نهائي دوري أبطال أوروبا - 27 مايو 2024 - www.realmadrid.com
لاعب ريال مدريد توني كروس خلال اليوم الإعلامي المفتوح للاتحاد الأوروبي لكرة القدم قبل نهائي دوري أبطال أوروبا - 27 مايو 2024 - www.realmadrid.com
دبي-الشرق

عبّر توني كروس، لاعب ريال مدريد، عن ثقته بالفريق قبل مواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكداً استعداده لأهم مباراة في العالم على مستوى الأندية.

في تصريحات خلال اليوم الإعلامي المفتوح للاتحاد الأوروبي لكرة القدم قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، أعرب الدولي الألماني أنه يتطلع للمباراة الأخيرة له مع النادي الإسباني، وقال: "بالنسبة لي كان الوداع قبل يومين. لقد كانت ليلة رائعة، ولكن هذا الأسبوع لدينا مباراة مهمة جداً. إنها أهم مباراة في العالم على مستوى الأندية، ولا أفكر إلا في الفوز بها".

وأضاف: "في ويمبلي فزت بأول دوري أبطال أوروبا، ويوم السبت أريد إنهاء الحلقة".

وعن فريق بوروسيا دورتموند، قال كروس: "نحن نواجه منافساً قد يفاجئ البعض. لن تكون المباراة سهلة، وستكون صعبة للغاية. لقد شاهدت مبارياتهم ضد أتلتيكو وباريس سان جيرمان، ويمكن أن يجعلك الفريق تعاني كثيراً".

وتابع: "إنهم يدافعون بشكل متماسك ولديهم لاعبون سريعون جداً في الهجمات المرتدة. لقد لعبنا هذا الموسم ضد جميع الفرق الألمانية، ونعلم مدى تعقيد الأمر".

وأضاف: "لقد كان الطريق (للنهائي) صعباً للغاية والآن ليس من المنطقي أن نخسره".

كما وجه كروس رسالة لجماهير ريال مدريد، مطالباً إياهم بالدعم سواء في الملعب، أو في المنزل من أجل الاحتفال معه بآخر مشاركة له مع الفريق.

تصنيفات

قصص قد تهمك