بيلينغهام: أريد أن أصنع جزءاً من التاريخ مع هذا الفريق

سيكون اللعب إلى جانب مبابي رائعاً

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد خلال لقاء مع روبرتو كارلوس لقناة النادي - 27 مايو 2024 - realmadrid.com
جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد خلال لقاء مع روبرتو كارلوس لقناة النادي - 27 مايو 2024 - realmadrid.com
دبي-الشرق

قال جود بيلينغهام، لاعب ريال مدريد، إن حلمه كان اللعب مع الفريق وتسجيل الأهداف، مؤكداً أن دوري أبطال أوروبا مرتبط بالنادي الملكي.

وتحدث النجم الإنجليزي لقناة النادي "Realmadrid TV" في اليوم الإعلامي المفتوح للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند، في الأول من يونيو.

وقال بيلينغهام: "المشاركة في هذه المباراة أمر خاص جداً بالنسبة لي، لكن علينا محاولة ترك العواطف جانباً. كان موسمي الأول رائعاً، وقد رحب بي الجميع".
 
وأضاف "من المهم أن نلعب على أفضل مستوى. عندما نلعب على ذلك المستوى يكون الأمر صعباً على بقية الفرق. الطاقم الفني يحلل كل شيء من أجل الفوز، وأنا أثق بهم كلياً".

واختتم حديثه قائلاً: "لعب هذا النوع من المباريات هو سبب وجودي هنا. لطالما حلمت باللعب في هذا الفريق وتسجيل الأهداف. هذا النادي يعني دوري أبطال أوروبا. أريد أن أصنع جزءاً من التاريخ مع هذا الفريق".

عن كيليان مبابي؟

وقال الإنجليزي إنه سيكون "من الرائع" اللعب إلى جانب النجم الفرنسي كيليان مبابي في الموسم المقبل.

وأضاف بيليغهام (20 عاماً): "أنا لا أختار الفريق وبالتأكيد لا أقوم بالانتقالات، لكن كيليان مبابي، يا له من لاعب، من لا يريد اللعب مع شخص جيد مثله؟".

وتابع "لا أريد أن أمارس المزيد من الضغط على الموقف، أعلم أنه ربما يكون من الصعب بالنسبة له أن يتحدث الجميع عنه بشكل دائم، لكن سيكون الأمر رائعاً".

تصنيفات

قصص قد تهمك