مانشستر سيتي يكسب 20 مليون جنيه إسترليني من عودة ساوثهامبتون

time reading iconدقائق القراءة - 2
تايلور هاروود بيليس لاعب ساوثهامبتون يحتفل بعد الفوز على ليدز والعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز - 26 مايو 2024 - REUTERS
تايلور هاروود بيليس لاعب ساوثهامبتون يحتفل بعد الفوز على ليدز والعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز - 26 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

استفاد مانشستر سيتي من 20 مليون جنيه إسترليني، بعد أن ساعد ابن أكاديميته تايلور هاروود بيليس نادي ساوثهامبتون في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانضم هاروود بيليس (22 عاماً) الآن إلى ساوثهامبتون بشكل دائم، بعد فوز الفريق الصعب 1-0 على ليدز يونايتد في المباراة النهائية على ملعب ويمبلي، مما أدى إلى تفعيل بند انتقاله من لاعب معار إلى دائم.

ربح خالص لمانشستر سيتي

ولعب هاروود بيليس 90 دقيقة كاملة بمركز قلب الدفاع في الفوز على ليدز، وهو ظهوره الرقم 46 هذا الموسم.

وفي حديثه بعد فوز الأحد، قال هاروود بيليس لشبكة "سكاي سبورتس": "أشعر بسعادة غامرة. لقد كان من الرائع معرفة أنني سأبقى هنا بشكل دائم. أحب النادي. إنه نادٍ خاص لكرة القدم والمشجعون مذهلون".

وتابع: "لقد ظلوا معنا خلال بعض الأوقات الصعبة، والأوقات الجيدة أيضاً. لكننا فعلنا ذلك من أجلهم اليوم. لا أستطيع أن أصف ما أشعر به تجاه هذا العام".

نجاح ساوثهامبتون بالعودة للبريميير ليغ سيساعد مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي وعملية اللعب المالي النظيف، حيث يعتبر مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني ربحاً خالصاً بفضل قدوم هاروود بيليس من خلال أكاديميتهم.

وبدأ هاروود بيليس مشواره مع السيتي منذ سن السادسة، وشارك في 8 مباريات مع الفريق الأول. وتمت إعارته إلى بلاكبيرن وأندرلخت وستوك سيتي قبل أن يستمتع بفترتين ناجحتين مع بيرنلي وساوثهامبتون.

تصنيفات

قصص قد تهمك