تشافي يودع برشلونة بالفوز على إشبيلية في ختام الليغا

time reading iconدقائق القراءة - 2
روبرت ليفاندوفسكي يسجل هدفاً في مباراة إشبيلية وبرشلونة بالجولة 38 من الليغا 26-5-2024 - Reuters
روبرت ليفاندوفسكي يسجل هدفاً في مباراة إشبيلية وبرشلونة بالجولة 38 من الليغا 26-5-2024 - Reuters
دبي-- الشرق

اختتم نادي برشلونة مباريات الموسم الكروي 2024/2023 في الدوري الإسباني، بتحقيق الفوز على ملعب إشبيلية سانشيز بيزخوان بنتيجة 2/1، في آخر مباراة بالجولة 38، مساء اليوم الأحد.

حرص لاعبو النادي الكتالوني على تحقيق الفوز لإهداءه للمدرب الشاب تشافي هيرنانديز الذي أُعلنت إقالته بقرار رسمي من إدارة البلوغرانا أول أمس الجمعة، وتعيين المدرب الألماني هانزي فليك.

واستفاد برشلونة من تعثر ريال مدريد - البطل - في تعادلين متتاليين أمام فياريال وريال بيتيس خلال آخر جولتين، من أجل تقليص فارق النقاط إلى 10 فقط.

ورفع رفاق روبرت ليفاندوفسكي رصيدهم لـ 85 نقطة في المركز الثاني بعد الفوز على إشبيلية ليتقدموا على جيرونا الثالث بفارق 4 نقاط، وبفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الرابع.

وهز روبرت ليفاندوفسكي شباك إشبيلية بعد مرور 15 دقيقة من صافرة البداية مستغلاً تمريرة الظهير البرتغالي جواو كانسيلو، لكن النجم المغربي يوسف النصيري عدل النتيجة في الدقيقة 31 بمسعدة من بوباكاري سوماري، لينتهي الشوط بالتعادل 1/1.

في الشوط الثاني أجرى تشافي تعديلاً واحداً على خط الوسط بسحب كريستنسين وإشراك أوريول روميو، ليأتي بعدها بدقائق قليلة هدف التقدم 2/1 عن طريق أحد أهم مكاسب البرسا هذا الموسم فيرمين لوبيز بعد تلقيه تمريرة من إيلكاي غوندوغان في الدقيقة 59.

وحاول تشافي إضافة المزيد من الأهداف عن طريق الدفع بفيران توريس وجواو فيليكس وفيتور روكي في الدقيقتين 62 و75 محل ليفاندوفسكي ولامين يامال وفيرمين لوبيز.

تصنيفات

قصص قد تهمك