لحظات متناقضة تزيد الغموض حول مستقبل ناتشو مع ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد خلال مواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني - 25 مايو 2024 - X/@realmadrid
ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد خلال مواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني - 25 مايو 2024 - X/@realmadrid
دبي-الشرق

لا يزال مستقبل ناتشو فيرنانديز، قائد ريال مدريد، غامضاً، رغم ظهور بوادر رحيله عن النادي الملكي مع نهاية الموسم الحالي.

انتقلت وضعية ناتشو من قرار الرحيل إلى هدوء حذر، مع وجود نقاش داخلي بينه وبين إدارة النادي، حيث سيتم اتخاذ القرار بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند على ملعب ويمبلي في 1 يونيو.

من بين اللاعبين الأربعة الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، فإن ناتشو هو اللاعب الوحيد الذي لم يحسم قراره، بعد وداع توني كروس واقتراب لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز من التجديد لموسم واحد حتى 2025.

رفض الدور الهامشي

ذكرت صحيفة "AS"، أن ناتشو يبدي اهتماماً كبيراً بمعرفة الدور الذي سيلعبه في ريال مدريد الموسم المقبل، وهو ما سيكون العنصر الرئيسي في بقائه أو مغادرته.

مر ناتشو بعدة لحظات متناقضة مع نهاية الموسم الحالي، حيث تم تغييره بعد مرور 65 دقيقة في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ، ولكنه لعب أساسياً طيلة مباراة العودة أمام النادي البافاري، وساهم بشكل فعال في بلوغ النهائي.

حصل ناتشو أخيراً على الصورة التي كان يحلم بها طوال حياته، وهي رفع لقب الدوري الإسباني كقائد للفريق في ساحة "سيبيليس" الشهيرة، وهو ما دفعه للتفكير مرة ثانية وثالثة في الاستمرار الموسم المقبل.

لكن ضد ريال بيتيس، تم تغييره مرة أخرى في الدقيقة 65، ودخل مكانه البرازيلي إيدر ميليتاو.

بعد هذا التغيير سار ناتشو ببطء، ونظر حول المدرجات كما لو كان يستمتع باللحظة للمرة الأخيرة له في سانتياغو برنابيو، ثم التقط صورة مع زوجته على أرض الملعب في نهاية المباراة، ما يوحي بأن رحيله أصبح أقرب من استمراره.

ولا يزال النادي والمدرب كارلو أنشيلوتي لا يعرفان القرار النهائي لناتشو.

هناك خياران أمامه إذا غادر بعد نهائي ويمبلي، الأول هو الاستفادة من الاحتفال باللقب 15 لتوديع المشجعين في حال التتويج، أو توديعهم في لندن في حال الإخفاق أمام بوروسيا دورتموند.

تصنيفات

قصص قد تهمك