"أفشة" بعد التتويج بأبطال إفريقيا: الأهلي هو التاريخ والمستقبل

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي المصري يحتفل بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا - 25 مايو 2024 - REUTERS
محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي المصري يحتفل بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا - 25 مايو 2024 - REUTERS
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

كتب محمد مجدي "أفشة"، لاعب الأهلي المصري، عبر حسابه في "إنستغرام"، إن ناديه هو التاريخ والمستقبل بعدما عزز رقمه القياسي، وحصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة 12.

وقال أفشة: "لا يوجد كلام أقوله أكثر من الحمد لله. كرم ربنا ليس له حد. 4 بطولات إفريقيا مع الأهلي. كنت سعيداً بأول بطولة،ة وبعد الرابعة لا أزال أقول هل من مزيد. ما هذا النادي الغريب؟ وما هذا الجمهور الغريب؟".

وحصد أفشة على لقب دوري الأبطال للمرة الرابعة، بعدما كان صاحب هدف التتويج بنسخة 2020 أمام الزمالك، كما سجل هدفاً في نهائي 2021، بينما سدد ركلة حرة ارتدت من العارضة قرب نهاية مباراة الترجي في استاد القاهرة مساء السبت.

وتفوق الأهلي 1-0 على الترجي في مجموع المباراتين بعد التعادل ذهاباً في تونس دون أهداف، ليفوز باللقب للمرة الرابعة في آخر 5 مواسم، ويواصل هيمنته على الألقاب القارية بالسنوات الأخيرة.

رسالة لاعب الأهلي محمد مجدي أفشة عبر حسابه في إنستغرام - 26 مايو 2024
رسالة لاعب الأهلي محمد مجدي أفشة عبر حسابه في إنستغرام - 26 مايو 2024 - IG/afshaa17

وأضاف أفشة: "جمهور الأهلي يعطي طاقة لا توصف. شعورك وأنت في ملعب ممتلئ كأنك تطير في السماء. الأهلي نعمة كبيرة جداً. الأهلي هو التاريخ والمستقبل. شكراً يا أهلي على السعادة والفرحة. مبروك يا رجال والله يسامحك يا عارضة".

وسيتحول تركيز الأهلي حالياً للمنافسة على لقب الدوري المصري وخوض العديد من المباريات المؤجلة، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 33 نقطة من 15 مباراة، بينما ينفرد بيراميدز بالقمة وله 50 نقطة من 21 مباراة.

وتلوح في الأفق قمة مرتقبة ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقية، بعد فوز غريمه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الأسبوع الماضي. ولم يتحدد موعد المباراة بعد.

تصنيفات

قصص قد تهمك