أنشيلوتي يختلف مع توني كروس في الرأي بعد توديعه للبرنابيو

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي يودع توني كروس - Reuters
كارلو أنشيلوتي يودع توني كروس - Reuters
دبي-محمود ماهر

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي حصول النجم الألماني توني كروس على الوداع الذي يستحقه من جمهور ملعب سانتياغو برنابيو، قبل أن يكشف عن اختلافه مع الألماني في الرأي.

واصطف لاعبو ريال مدريد وريال بيتيس في ممر شرفي من أجل تحية توني كروس الذي أعلن اعتزاله النهائي لكرة القدم بعد يورو 2024، قبل بدء مباراة الفريقين في الجولة 38 من الدوري الإسباني، مساء اليوم السبت.

وتكرر الممر الشرفي لتوني كروس في نهاية المباراة، كما رفع جمهور ريال مدريد "تيفو" حمل صورته، وكُتب عليه "شكراً أيها الأسطورة".

وطُبع على التيفو رقم 22، في إشارة إلى عدد البطولات التي حققها اللاعب مع الفريق الملكي منذ انضمامه عام 2014 من بايرن ميونيخ.

وقال كارلو أنشيلوتي بعد انتهاء المباراة بالتعادل 0/0 "البرنابيو قدم لتوني كروس الوداع الذي يستحقه".

وعبر أنشيلوتي عن اختلافه في الرأي مع توني كروس بقوله "يعتقد أن جود بيلينغهام سيكون وريثه في الفريق؟ لا، أنا أريد أن يكون بيلينغهام قريباً من المرمى لأنه كلما اقترب كلما كان أفضل".

أضاف "دعونا نرى ما سيحدث بعد رحيل كروس، يجب أن نفكر في أن الشباب عليهم تحمل المزيد من المسؤولية".

أوضح "لا يوجد لاعب بنفس خصائص توني كروس في السوق حالياً، يتمتع بجودة رائعة وشخصية مميزة وغرور صغير، إنه متواضع للغاية، وهو لاعب محب للغير، لكن علينا التعامل مع رحيله بتغيير طريقة لعبنا، نحن نمتلك خط وسط بجودة عالية".

وعن احتمالية رحيل المزيد من اللاعبين عن ريال مدريد بعد توني كروس، أمثال لوكا مودريتش ناتشو فيرنانديز، أجاب المدرب الإيطالي "ننتظر القرار الذين يريدون اتخاذه، هناك مباراة واحدة متبقية لنا هذا الموسم، بعد لقاء السبت في دوري الأبطال سيصبح كل شيء واضحاً".

ختم "اللاعبون لا يطلبون رأيي بخصوص تغيير عقودهم، إنهم واضحون جداً بشأن ما يريدون القيام به".

"لدينا أسبوع للتفكير والتحضير لنهائي دوري الأبطال، سنستعد بشكل كامل للعب بطريقتنا المعتادة".

تصنيفات

قصص قد تهمك