ميلان يُودع بيولي بتعادل مثير مع ساليرنيتانا

time reading iconدقائق القراءة - 2
رفائيل لياو مهاجم ميلان يحتفل مع مدربه ستيفانو بيولي بهدفه في شباك ساليرنيتانا - 25 مايو 2024 - X/acmilan
رفائيل لياو مهاجم ميلان يحتفل مع مدربه ستيفانو بيولي بهدفه في شباك ساليرنيتانا - 25 مايو 2024 - X/acmilan
روما-

ودّع ميلان، وصيف بطل الدوري الإيطالي، مدربه ستيفانو بيولي بتعادل مثير بنتيجة 3-3 أمام ضيفه الجريح ساليرنيتانا الهابط إلى الدرجة الثانية.

تقدم ميلان بفارق هدفين في مناسبتين، 2-0 و3-1، قبل أن يفرط في ثلاث نقاط سهلة مساء اليوم السبت في الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ويكتفي بالتعادل 3/3.

خاض ميلان اللقاء بعد يوم على إعلان رحيل المدرب بيولي الذي وصل إلى الفريق اللومباردي عام 2019 وقاده إلى لقب الدوري في 2022.

وشاءت الصدف أن تكون المباراة الختامية لميلان على ملعبه "سان سيرو"، فودع الجمهور بيولي والمهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو الذي احتفل بظهوره الأخير مع "روسونيري" بأفضل طريقة من خلال تسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 27، رافعاً رصيده إلى 48 هدفاً في 132 مباراة خاضها في كافة المسابقات بألوان النادي الذي انضم إليه عام 2021.

افتتح أهداف المباراة الجناح البرتغالي رافايل لياو في الدقيقة 22، ورفض ساليرنيتانا توديع دوري الأضواء من دون قتال، حيث نجح في تقليص الفارق بهدف سجله البديل النيجيري سيميون نوانكو "سيمي" بعد أقل من أربع دقائق على دخوله (في الدقيقة 64).

ثم أعاد دافيدي كالابريا الفارق إلى هدفين في الدقيقة 77، وقلص الفرنسي سالومون سامبيا النتيجة مجدداً لهدف في الدقيقة 87.

وخطف الزوار التعادل بهدف قاتل في الدقيقة 89 عن طريق سيمي.

وبعد اكتفائه بنقطة وفوز وحيد في آخر سبع مراحل، رفع ميلان رصيده إلى 75 نقطة في الوصافة، بفارق كبير جداً عن جاره إنتر البطل الذي يملك 93 نقطة قبل حلوله الأحد ضيفاً على فيرونا.

تصنيفات

قصص قد تهمك