كم سيدفع بايرن ميونيخ لبيرنلي مقابل التعاقد مع كومباني؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
البلجيكي فينسنت كومباني مدرب بيرنلي خلال مواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز - 11 مايو 2024 - REUTERS
البلجيكي فينسنت كومباني مدرب بيرنلي خلال مواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز - 11 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

أكد فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي المختص بأخبار الانتقالات، أن بايرن ميونيخ الألماني توصل لاتفاق نهائي مع فينسنت كومباني لقيادة الفريق. 

يقود كومباني حالياً فريق بيرنلي الذي هبط من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد صعوده مع المدرب نفسه بعامٍ واحد. ولم يكن اسم المدرب البلجيكي مطروحاً في بايرن لكن بعد تعثّر المفاوضات مع أكثر من مرشح مثل رالف رانغنيك ويوليان ناغلسمان، بالإضافة إلى توماس توخيل المدير الفني السابق للفريق، ظهر اسم كومباني كمرشح قويّ للمنصب. 

قال رومانو عبر حسابه على "إكس" يوم السبت، إن بايرن ميونيخ سيدفع 12 مليون يورو لبيرنلي من أجل السماح بانتقال المدرب، في حين سيوقع كومباني عقداً مع الفريق البافاري يمتد حتى 2027. 

واجه بايرن صعوبات كثيرة في الموسم المنقضي، حيث احتل الفريق المركز الثالث في جدول الترتيب خلف باير ليفركوزن وشتوتغارت، وودع كأس ألمانياً مبكراً، وكان على أعتاب الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا لكنّه اصطدم بريال مدريد في نصف النهائي لتتوقف رحلته القارية. 

ماذا قال غوارديولا عن تدريب كومباني لبايرن ميونيخ؟

في سياق متصلٍ، امتدح بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الذي أشرف على تدريب كومباني لسنواتٍ، المدرب البلجيكي قائلاً إنه سيكون في يوم من الأيام مدرباً لسيتي. 

وشدد غوارديولا على أن هبوط بيرنلي لا يعني أن كومباني مدرباً سيئاً، مؤكداً أن المدافع السابق يملك خبرة كبيرة بكرة القدم، وشخصية قوية، وقدرة على التعامل مع وسائل الإعلام. 

 

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك