الشناوي قائد الأهلي ينتقد الصحف المصرية قبل مواجهة الترجي

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد الشناوي حارس الأهلي المصري في مؤتمر صحفي عشية  مواجهة الترجي الرياضي التونسي- 24 مايو 2024 - X/@AlAhly
محمد الشناوي حارس الأهلي المصري في مؤتمر صحفي عشية مواجهة الترجي الرياضي التونسي- 24 مايو 2024 - X/@AlAhly
القاهرة-وكالة أنباء العالم العربي

هاجم محمد الشناوي قائد وحارس الأهلي المصري، الصحف المصرية قبل استضافة الترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا غداً السبت بسبب "تصنع المشاكل".

وأثير جدل في وسائل إعلام مصرية في الأسابيع الماضية حول رحيل الشناوي لعدم قبوله الجلوس بديلاً لمصطفى شوبير الذي أثبت جدارته في غياب الحارس الأساسي منذ الإصابة مع منتخب مصر مطلع العام الجاري.

وظهر الشناوي (35 عاماً) في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة بجوار المدرب مارسيل كولر، وواجه سؤالاً من صحفي تونسي حول وجود مشاكل داخل الفريق المصري.

وأجاب الشناوي مستنكراً "مشاكل؟ أين قرأت ذلك؟ في الصحف المصرية؟ الصحف المصرية من تتصنع المشاكل، لا توجد مشاكل بالفريق".

وامتدح الشناوي أداء شوبير (24 عاماً) في الفترة الماضية، وتمنى له التوفيق في مباراة الغد، وكذلك لمنافسه الصاعد أمان الله مميش حارس الترجي (20 عاماً).

وقال "شوبير ومميش قدما مباريات جيدة في الفترة الماضية، أعتقد أن شوبير خاض سبع مباريات بشباك نظيفة في دوري الأبطال، ومميش لم يستقبل هدفاً في 11 مباراة، أتمنى لهما التوفيق غداً، وإن شاء الله اللقب لنا".

المركز الثاني مثل الأخير

شدد الشناوي على عدم وجود حالة تشبع في الأهلي، صاحب الرقم القياسي برصيد 11 لقباً، والذي يخوض النهائي للعام الخامس على التوالي، معتبراً أن المركز الثاني مثل الأخير.

وأضاف "ندخل كل بطولة كما لو كانت أول بطولة، وهذا ما نبلغ به اللاعبين الجدد، بمجرد التتويج بلقب نطوي الصفحة، ونفكر في اللقب المقبل، المركز الثاني بالنسبة لنا مثل الأخير".

وتابع "اعتدنا الألقاب، وهذا هو نظامنا ونتمتع بخبرة كبيرة في النهائيات، تربينا على هذا النظام وهو سر استمراريتنا، نحن نادي القرن، ونحظى بجمهور كبير نسعى لإسعاده دائماً، ونلعب من أجله".

وأتم "نحترم كل المنافسين وهذه ميزتنا، لا يوجد شبع، بل نهم دائم للألقاب".

تصنيفات

قصص قد تهمك