رسمياً.. ميلان يعلن رحيل مدربه بيولي

time reading iconدقائق القراءة - 2
ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان في التدريبات - 8 مايو 2024 - X/MilanPosts
ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان في التدريبات - 8 مايو 2024 - X/MilanPosts
دبي-رويترزأ ف ب

 أعلن نادي ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم،اليوم الجمعة، رحيل مدربه ستيفانو بيولي بعد موسم مخيب للآمال.

وأنهى ميلان الذي سبق له الفوز بلقب الدوري الإيطالي 19 مرة الموسم الحالي في المركز الثاني متخلفا بفارق كبير عن جاره البطل إنتر ميلان كما قدم أداءً باهتاً في دوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا.

وأضاف النادي "من القلب يقدم نادي ميلان الشكر لستيفانو بيولي وكامل طاقمه الفني على قيادة الفريق الأول للنادي في الأعوام الخمسة الماضية، وتحقيقه فوزا لا ينسى بلقب الدوري وترسيخ وجود ميلان بصورة منتظمة في أهم البطولات الأوروبية."

حقبة جديدة

يُمهّد هذا الانفصال الوديّ الطريق لوصول البرتغالي باولو فونسيكا، حسب الصحافة الإيطالية، علماً أنّ الأخير قضى للتو موسمين في الدوري الفرنسي مع ليل، ويعرف جيداً أسرار الـ"سيري أ" بعدما درّب روما بين عامي 2019 و2021.

وسيقود بيولي فريقه للمرة الأخيرة السبت على ملعب سان سيرو أمام ساليرنيتانا متذيل الترتيب، والذي هبط إلى الدرجة الثانية.

وسيسافر "روسونيري" بعد ذلك إلى أستراليا لخوض مباراة ودية في 31 مايو ضد روما في بيرث، ولكن على الأرجح لن يرافق بيولي البعثة.

ومع عودته إلى إيطاليا، سيدخل النادي اللومباردي الذي سيشهد أيضاً رحيل هدافه الفرنسي أوليفييه جيرو عن صفوفه بعدما أعلن انضمامه إلى لوس أنجليس إف سي الأميركي، حقبة جديدة، لا سيما تحت إشراف مهاجمه السابق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في دوره كمستشار الرئيس والمالك الأميركي جيري كاردينالي.

تصنيفات

قصص قد تهمك