لاعبو مانشستر يوناتيد يختارون ديوغو دالوت الأفضل في الموسم

time reading iconدقائق القراءة - 2
ديوغو دالوت لاعب مانشستر يونايتد يحمل جائزة أفضل لاعب في الفريق باختيار اللاعبين - 23 مايو 2024 - X/DalotDiogo
ديوغو دالوت لاعب مانشستر يونايتد يحمل جائزة أفضل لاعب في الفريق باختيار اللاعبين - 23 مايو 2024 - X/DalotDiogo
دبي-الشرق

اختار لاعبو مانشستر يونايتد زميلهم ديوغو دالوت كأفضل لاعب في الفريق لموسم 2023-2024.

وقال دالوت في حوار مع القناة الرسمية للنادي: "أقدر الجمهور كثيراً، فهو يمثل جزءاً كبيراً مني والجزء الأكبر من النادي، ولكن زملائي هم من يرونني وأراهم كل يوم، هؤلاء هم من أقاتل معهم يومياً وأتشارك معهم اللحظات السيئة والسعيدة".

وأضاف: "إنهم عائلتي الثانية، لذا سيكون الفوز بجائزة اللاعبين أمراً استثنائياً بالنسبة لي، كما قلت، إنهم يرونني كل يوم ويشهدون على العمل الذي أقوم به خلف الكواليس، وهذا ما يجعل تقديرهم لي شيئاً مهماً للغاية".

الأكثر مشاركة هذا الموسم

وانضم دالوت للشياطين الحمر قادماً من بورتو في عام 2018 عندما كان يبلغ من العمر 19 عاماً، ومع مرور المواسم بدأ ينضج أكثر حتى وصل إلى قمة تألقه في الموسم الحالي.

ويُعد الدولي البرتغالي أكثر لاعب من كتيبة مانشستر يونايتد مشاركة بجميع المسابقات برصيد 49 مباراة، ولعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، كما لعب في وسط الملعب في بعض الأحيان أيضاً.

بخلاف تألقه دفاعياً، برز دالوت على المستوى الهجومي خلال الموسم الذي سينتهي بمواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سجل هدفاً رائعاً على طريقة ديفيد بيكهام منح فريقه الفوز على شيفيلد يونايتد في أكتوبر الماضي، كما افتتح التهديف في مواجهة ويغان أثلتيك في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

أما أفضل مباراة لدالوت في موسم 2023-2024، فيتفق الكثيرون على أنها كانت مواجهة ليفربول في كأس الاتحاد، والتي انتهت بانتصار مانشستر يونايتد 4-3.

وعن المباراة الأفضل بالنسبة له هذا الموسم الحالي، اختار دالوت مواجهة ليفربول قائلاً: "عندما انتهت المباراة، شاهدت البعض يبكون في المدرجات، من الرائع أن تكون جزءاً من مباراة كبيرة كتلك، وتساهم في إسعاد الجماهير".

تصنيفات

قصص قد تهمك