الهلال السعودي يرصد أكثر من 100 مليون يورو لشراء لياو

time reading iconدقائق القراءة - 2
المهاجم البرتغالي رافاييل لياو - صفحة ميلان على تويتر
المهاجم البرتغالي رافاييل لياو - صفحة ميلان على تويتر
دبي-- الشرق

طلب المدير الفني لنادي الهلال السعودي، جورجي جيسوس، من إدارة ناديه التعاقد مع مواطنه البرتغالي رافائيل لياو خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وزعمت صحيفة أوجوغو البرتغالية أن نادي الهلال مستعد لتقديم ما لا يقل عن 100 مليون يورو لتحقيق الرغبة الرئيسية لجورجي جيسوس في الميركاتو الصيفي.

ويستعد الهلال السعودي للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025، ويود ضم المزيد من نجوم القارة العجوز كما فعل الصيف الماضي بالتعاقد مع مالكوم وروبن نيفيز ونيمار دا سيلفا وكاليدو كوليبالي وسيرغي ميلينكوفيتش سافيتش وأليكسندر ميتروفيتش.

وأضافت أوجوغو قائلة "النادي السعودي مستعد لتقديم عرض رسمي بأكثر من 100 مليون يورو لشراء نجم ميلان الإيطالي رافائيل لياو".

أشارت الصحيفة إلى أن عقد لياو مع ميلان يتضمن شرطاً جزائياً بقيمة 175 مليون يورو، وإدارة الهلال ستفتتح عروضها لضمه بأكثر من 100 مليون يورو.

 

وتتوقع مصادر الصحيفة البرتغالية أن يرسل الهلال عرضاً رسمياً بحلول نهاية الأسبوع، وتم تكليف والد لياو (أنطونيو) بالتفاوض.

وبحسب التقرير، فإن الوسيط البرتغالي ماريو روي صاحب العلاقات الواسعة في كرة القدم السعودية، سيكون مفتاح الصفقة، حيث يتمتع بقدرات تسويقية هائلة ستمكنه من تسهيل المحادثات.

وكان ماريو روي ساهم بالفعل في إبرام كرة القدم السعودية لعدة صفقات رنانة مثل نقل نيمار وأوتافيو في الصيف الماضي.

تصنيفات

قصص قد تهمك