إشبيلية يتفق مع غارسيا بيميينتا لخلافة كيكي فلوريس

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدرب الإسباني غارسيا بيميينتا مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي - Reuters
المدرب الإسباني غارسيا بيميينتا مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي - Reuters
دبي-- الشرق

توصلت إدارة إشبيلية لاتفاق مبدئي مع المدرب الإسباني غارسيا بيميينتا لتولي مسؤولية تدريب الفريق خلفاً لمواطنه كيكي فلوريس الذي أقيل هذا الأسبوع بسبب سوء النتائج.

وسقط إشبيلية في فخ التعادل الإيجابي أمام ريال بيتيس في ديربي الأندلس، ثم تعرض لـ 3 خسائر متتالية، ما أدى لتبخر فرصه في المنافسة على المراكز المؤهلة لإحدى المسابقات القارية الموسم المقبل.

وبعد إعلان إشبيلية رحيل كيكي فلوريس، دخل النادي في مفاوضات جادة مع غارسيا بيميينتا (49 عاماً) الذي لا يود مواصلة مسيرته الحالية مع نادي لاس بالماس.

وأبلغ غارسيا بيميينتا إدارة الفريق الملقب بـ "الكناري" بنيته في عدم تجديد عقده من أجل تغيير الأجواء خلال الموسم المقبل، وخوض تجربة جديدة.

وأكد موقع El Sevillista المختص في أخبار إشبيلية أن غارسيا بيميينتا سيوقع عقداً مع النادي لمدة عام مع خيار التمديد لمدة عام إضافي إذا ما حقق النجاح المأمول بقيادة الفريق للعودة إلى المسابقات القارية.

وقال موقع El Sevillista في تقرير نشره اليوم "غارسيا بيميينتا يستعد لإعلان رحيله عن لاس بالماس يوم الجمعة خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الجولة الأخيرة لفريقه في الدوري الإسباني هذا الموسم أمام ديبورتيفو ألافيس".

واستطاع غارسيا قيادة لاس بالماس للبقاء بين أندية النخبة الأولى باحتلال المركز الـ 15 برصيد 39 نقطة بفارق 6 نقاط عن قادش صاحب المركز الـ 18.

تصنيفات

قصص قد تهمك