موعد مباراة ريال مدريد وبيتيس في الجولة 38 من الدوري الإسباني

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام في مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بشهر ديسمبر 2023 - Reuters
جود بيلينغهام في مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بشهر ديسمبر 2023 - Reuters
دبي-- الشرق

يختتم ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني موسم 2024/2023 بإستضافة ريال بيتيس على ملعب سانتياغو برنابيو، في الجولة الـ 38 خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يختبر ريال مدريد نفسه للمرة الأخيرة قبل مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر له على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، يوم السبت، الموافق الأول من يونيو المقبل.

وتُوج ريال مدريد بلقب الليغا قبل 5 مباريات من نهاية الموسم، بفضل الفوز على قادش 3-0 وسقوط برشلونة في فخ الخسارة أمام جاره في كتالونيا جيرونا بنتيجة 2/4.

وعزز ريال مدريد تصدره لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 94 نقطة بعد التعادل على ملعب فياريال بنتيجة 4/4 في الجولة قبل الأخيرة.

ويبتعد النادي الملكي بفارق 12 نقطة عن برشلونة الثاني، و16 نقطة عن جيرونا الثالث.

وستكون مواجهة السبت المقبل بين ريال مدريد وبيتيس "تحصيل حاصل" لكلا الفريقين، حيث ضمن النادي الأندلسي الأخضر التأهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل، باحتلال المركز السابع برصيد 56 نقطة بفارق 4 نقاط عن فياريال الذي أنهى في المركز الثامن.

وحتى لو تمكن بيتيس من الفوز لن يتمكن من خطف المركز السادس الذي يحتله ريال سوسيداد، وذلك بسبب التعرض للتعادل أمام لاس بالماس والخسارة من سوسيداد في الجولتين الماضيتين.

متى موعد مباراة ريال مدريد وبيتيس؟

يحين موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس، يوم السبت 25-5-2024، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 22:00 بتوقيت السعودية ومصر.

وسيُراقب المدير الفني للمنتخب الإسباني، لويس دي لا فيونتي، هذه المباراة للاطمئنان على مستوى بعض اللاعبين الإسبان قبل المشاركة في يورو 2024.

كما سيودع جمهور ريال مدريد لاعب الوسط توني كروس للمرة الأخيرة في سانتياغو برنابيو بعدما أعلن اعتزاله النهائي لكرة القدم بعد نهاية يورو 2024.

جدير بالذكر انتهاء آخر 5 مواجهات بين ريال مدريد وبيتيس في الليغا، بثلاث تعادلات وفوزين لصالح مدريد.

وانتهت المباراة الأخيرة بين الفريقين يوم 9 ديسمبر 2023 بالتعادل الإيجابي 1/1 على ملعب بيتيس، وسجل الريال أولاً عن طريق نجم الموسم جود بيلينغهام، وعدل رويبال النتيجة بعد 13 دقيقة.

تصنيفات

قصص قد تهمك