"في انتظار التوقيع".. مودريتش يضيف عاماً جديداً إلى رحلته مع ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش يحتفل بعد مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ - 8 مايو 2024 - ٌReuters
لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش يحتفل بعد مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ - 8 مايو 2024 - ٌReuters
دبي-الشرق

كشفت تقارير إسبانية أن الكرواتي لوكا مودريتش وافق على الاستمرار لموسم إضافي في صفوف ريال مدريد، بعد الاجتماع مع الرئيس النادي فلورنتينو بيريز، وكل ما تبقى هو التوقيع على العقد.

بحسب صحيفة "ماركا"، فإن مصير مودريتش تبدل بعد أن أوشك على وداع النادي بسبب الأداء الجيد الذي ظهر به لاعب الوسط في الأسابيع الأخيرة، إضافة إلى رغبة الإدارة في الاحتفاظ بخدماته خاصة بعد إعلان توني كروس الاعتزال، واقتراب ناتشو من الرحيل عقب نهاية الموسم.

وشددت "ماركا" على أن الكرواتي المخضرم لم يفكر مطلقاً في الاعتزال، بل يسعى للاستمرار في الملاعب لما بعد نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا. 

بيريز صاحب القرار

وتولى بيريز ملف التجديد لمودريتش وعقد معه اجتماعاً  قبل أيام توصلا خلاله لاتفاق يقضي باستمرار الرحلة التي بدأها الكرواتي عام 2012.

قائد كرواتيا يضع عينه على كتابة التاريخ وتحطيم الرقم القياسي الذي سجله بوشكاش باعتباره أكبر لاعب يشارك مع ريال مدريد في مباراة رسمية عن عمر 39 عاماً وشهراً واحداً. وضَمِن مودريتش بعد التجديد أنه سيتجاوزه، حيث سيبلغ لاعب خط الوسط هذا العمر في التاسع من سبتمبر المقبل.

تصنيفات

قصص قد تهمك