هل لعب أراوخو مباراته الأخيرة مع برشلونة؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب برشلونة رونالد أراوخو خلال مباراة رايو فايكانو في الدوري الإسباني - 19 مايو 2024 - AFP
لاعب برشلونة رونالد أراوخو خلال مباراة رايو فايكانو في الدوري الإسباني - 19 مايو 2024 - AFP
دبي-الشرق

ذكرت تقارير إسبانية أن مباراة رايو فايكانو يوم الأحد الماضي قد تكون الأخيرة لمدافع برشلونة رونالد أراوخو مع الفريق الكتالوني.

لعب أراوخو 28 دقيقة أمام فايكانو. ولم يظهر في قائمة الفريق أمام ألميريا في المباراة التي سبقتها ، وظل على مقاعد البدلاء أمام ريال سوسيداد في الجولة 35. 

ذكرت صحيفة "سبورت" يوم الأربعاء، أن مشاركة أراوخو أمام إشبيلية في المباراة الأخيرة من الدوري الإسباني ما زالت غير مؤكدة.

وأضافت أن الآلام التي عانى منها أراوخو في الركبة قبل أسابيع ليست السبب وراء قلة مشاركاته في الفترة الأخيرة مع الفريق الكتالوني. وأكدت أنه "في حالة تسمح له بلعب المزيد من الدقائق كما حدث أمام فايكانو". 

وتوقعت أن يكون تشافي هيرنانديز مدرب الفريق فضّل حصول أراوخو على قسط أكبر من الراحة خاصة بعد حسم لقب الدوري لريال مدريد، قبل التحاقه بمنتخب أوروغواي الذي يستعد للمشاركة في كوبا أميركا. 

هل يرحل أراوخو عن برشلونة؟

يحيط الغموض بمستقبل أراوخو الذي يعد من أبرز اللاعبين المطلوبين في بايرن ميونيخ الألماني. 

وذكرت تقارير مؤخرا أن أستون فيلا الإنجليزي، الذي حجز مقعداً في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، يرغب هو الآخر في تعزيز دفاعاته باللاعب.

ورغم تأكيدات تشافي السابقة أن أراوخو أحد أكثر اللاعبين الذين يرغب في بقائهم مع الفريق إلّا أن الوضع المالي المتعثّر للنادي قد يدفعه للتخلي عن خدمات صاحب الـ25 عاماً.

تصنيفات

قصص قد تهمك