لن تلحق بمبابي.. سان جيرمان يغري حكيمي بالأولمبياد للبقاء

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدافع المغرب أشرف حكيمي خلال مباراة جنوب إفريقيا  في دور الـ16 لكأس أمم إفريقيا 2023 على ملعب لوران بوكو - 30 يناير 2024 - AFP
مدافع المغرب أشرف حكيمي خلال مباراة جنوب إفريقيا في دور الـ16 لكأس أمم إفريقيا 2023 على ملعب لوران بوكو - 30 يناير 2024 - AFP
دبي-الشرق

كشفت تقارير فرنسية أن باريس سان جيرمان لا يعارض رغبة أشرف حكيمي في المشاركة بأولمبياد باريس 2024 مع المغرب، من أجل ضمان استمراره في صفوف الفريق.

منذ خروج المغرب من دور الـ16 ببطولة أمم إفريقيا في يناير الماضي، عزم حكيمي على عدم الانتظار طويلاً قبل ارتداء قميص أسود الأطلس. وأبدى اللاعب حزنه لإهدار ركلة جزاء في مباراة جنوب إفريقيا، ووعد الجماهير بالعودة أقوى في المستقبل.

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، يوم الأربعاء، أن سان جيرمان يدرك أن السماح لظهيره بالمشاركة في الأولمبياد من شأنه أن يقوي العلاقة مع الفريق ويضمن استمراره، بعد انتشار تقارير عن عدم وضوح مستقبله خاصة بعد رحيل صديقه كيليان مبابي بنهاية الموسم الحالي.

من جهته، قال المدرب لويس إنريكي إن النادي سيتخذ قراراً بشأن مشاركة لاعبيه في الأولمبياد وفقاً لوضع كل لاعب على حدة. وأضاف: "من ناحية هناك رغبة اللاعب. ومن ناحية أخرى الأمر المختلف تماماً، هناك مصلحة النادي". 

وأكد المدرب الإسباني أن النادي سيتخذ القرار الأنسب بعد تحليل موقف جميع اللاعبين..

تصنيفات

قصص قد تهمك