كروس يحدد وريثه في ريال مدريد: أكثر من جاهز لتولي زمام الأمور

time reading iconدقائق القراءة - 2
توني كروس في حديث مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مباراة ريال مدريد وألافيس - 15 مايو 2024 - Reuters
توني كروس في حديث مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مباراة ريال مدريد وألافيس - 15 مايو 2024 - Reuters
دبي -الشرق

بعد القرار المفاجئ للنجم الألماني توني كروس اعتزال كرة القدم بعد المشاركة في بطولة أوروبا "يورو 2024"، بات ريال مدريد ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مُجبراً على تغيير الخطط والابتكار في النهج التكتيكي الموسم المقبل

وألمح النجم الألماني كروس في ردِّه على رسالة من زميله جود بيلينغهام في "إنستغرام"، إلى جاهزية النجم الإنجليزي لخلافته في النادي الملكي.

بيلينغهام يودع كروس برسالة معبِّرة

وكان بيلينغهام قد نشر صورة له مع كروس مودعاً إياه قائلا: "عام واحد لم يكن كافياً.. شكراً لك على كل ما قدمته للعبة.. لقد كان من دواعي سروري الاستمتاع بالكرة القدم وشخصيتك كمشجع وأكثر كزميل في الفريق ذاته".

وأشار بيلينغهام في رسالته إلى ضرورة إنهاء المهمة في ويمبلي، يوم 1 يونيو المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند: "لا يزال هناك عمل يجب القيام به هذا الموسم.. لكنني أتمنى لك الأفضل في ما هو قادم ولعائلتك كذلك.. الأسطورة".

ومن المنتظر أن يخوض توني كروس آخر مباراة له مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسارع النجم الألماني كروس للرد على رسالة زميله بيلينغهام مُشيرا إلى أن هذا الأخير سيكون وريثه في قيادة خط وسط النادي الملكي.

وكتب كروس: "شكراً لك يا صديقي.. سنوات أخرى معاً كانت ستكون غير عادلة.. لقد استمتعت بكل دقيقة منذ انضمامك.. أنت أكثر من مستعد لتولي زمام الأمور في عمر الـ 20 عاماً".

تصنيفات

قصص قد تهمك