مدرب الفتح السعودي يريد ميسي ومودريتش في فريق أحلامه

time reading iconدقائق القراءة - 2
سلافن بيليتش مدرب الفتح خلال لقاء خاص لموقع دوري روشن السعودي- 21 مايو 2024 - X/@SPL
سلافن بيليتش مدرب الفتح خلال لقاء خاص لموقع دوري روشن السعودي- 21 مايو 2024 - X/@SPL
دبي-الشرق

يرغب سلافن بيليتش، مدرب نادي الفتح السعودي، في ضم ليونيل ميسي ولوكا مودريتش لفريق أحلامه، وذلك في مقابلة نشرها حساب دوري روشن السعودي في "يوتيوب".

وقال بيليتش إن السعودية بلد مثير، داعياً اللاعبين الشباب إلى الإيمان بأنفسهم واتباع أحلامهم "حسناً، دائماً ما يطلب مني تقديم النصائح سواء من الآباء أو الأطفال، وتكون دائماً متشابهة. عليك أن تعمل بجد، عليك أن تؤمن بنفسك. لا يهم من يخبرك بأنك جيد أو سيء".

وتابع "لا تقل يا إلهي لا فرصة لدي. أو أنك لست جيداً بشكل كاف في عمر معين. هذا لا يعني أي شيء. أنا شخصياً تم إخباري بأنني لست مناسباً بشكل كاف مرتين، وحققت أموراً جيدة للغاية. لذا اتبع حلمك، وأعمل بجد".

وأكد بيليتش أنه يحب الموسيقى جداً، لدى سؤاله عما كان سيفعله لو لم يكن مدرب كرة القدم.

ميسي ومودريتش

وطُلب من مدرب الفتح أن يختار 3 لاعبين ضمن فريقه أحلامه، ووقع اختباره على ميسي ومودريتش إضافة إلى إيرليينغ هالاند أو الكرواتي دافور سوكر.

وقال بيليتش: "حسناً، بكل تأكيد، قطعاً مودريتش في خط الوسط وميسي بالطبع، اللاعب الثالث، كمدرب سيكون من المنطقي أن أختار مدافعاً ليكون لدي لاعب في كل خط".

وتابع: "لكنني أريد اختيار هالاند أو سوكر. أعتقد أنه مع مودريتش وميسي سنكون بخير وسيكون الفريق جيداً".

وعن الإرث الذي يريد أن يتركه بعد اعتزاله، رد بيليتش: "سأترك هذا الأمر للآخرين ليتحدثوا عني حينما أعتزل. لا أعلم لكنني أحاول أن أكون عادلاً مع الجميع إنها مهنة صعبة، إنها وظيفة تتطلب منك اتخاذ القرارات. عليك أن تعلم أنه حينما تدخل هذا المجال، فمن المستحيل أن يكون الجميع سعداء بقرارتك". 

وأضاف "لكن طالما أن قرارتك تأتي بناء على إيمان بها وحسن نية، كما قلت، فلا بأس، لذا أحاول أن أكون عادلاً وبالتأكيد سأحب أن يتذكرني الناس كشخص جيد".

تصنيفات

قصص قد تهمك