الخطيب يزور معلول في المستشفى "لرفع معنوياته" بعد الجراحة

time reading iconدقائق القراءة - 2
علي معلول مدافع نادي الأهلي المصري خلال حصة تدريبية - 17 مايو 2024 - X/@AlAhly
علي معلول مدافع نادي الأهلي المصري خلال حصة تدريبية - 17 مايو 2024 - X/@AlAhly
القاهرة-وكالة أنباء العالم العربي

زار محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي المصري، لاعبه المخضرم علي معلول في المستشفى بعد الخضوع لجراحة من أجل مساندته ورفع معنوياته مع غيابه المنتظر لعدة أشهر بسبب الإصابة.

وأصيب معلول خلال مباراة الأهلي في ضيافة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الماضي وخرج بعد سبع دقائق فقط من البداية.

وخضع معلول لجراحة في القاهرة لعلاج قطع جزئي في وتر العرقوب مع توقعات بأن يغيب فترة تتراوح بين 4-6 أشهر

 وينتهي عقد معلول مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، بينما ذكرت تقارير محلية أن الخطيب ينوي تمديد التعاقد مع اللاعب الدولي التونسي الذي يعد من أبرز لاعبي الفريق في السنوات الماضية.

وقال الأهلي اليوم الثلاثاء "اطمأن رئيس النادي على حالة معلول وأكد مساندته ورفع معنوياته وتوفير كافة احتياجاته العلاجية والتأهيلية على أفضل ما يكون حتى يعود إلى الملاعب في أحسن حالاته".

وسيواجه الأهلي أزمة في مركز الظهير الأيسر في ظل اعتماد المدرب مارسيل كولر بشكل كامل على التونسي معلول في كل المباريات الحاسمة، لكن الفريق يملك عدة بدائل منهم كريم فؤاد الذي شارك كبديل أمام الترجي، والظهير الشاب كريم الدبيس.

ويجيد عمر كمال عبد الواحد اللعب في مركز الظهير الأيسر، رغم أن يلعب في المعتاد في الجانب الأيمن، وقدم أداء رائعاً في الأسابيع الأخيرة لكنه لن يستطيع اللعب ضد الترجي بسبب عدم قيده في القائمة الأفريقية لسابق المشاركة مع فريقه السابق مودرن فيوتشر في بطولة الكونفدرالية.

تصنيفات

قصص قد تهمك