ما سر بكاء نجم أتالانتا قبل ساعات من نهائي الدوري الأوروبي؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب أتالانتا جان بييرو غاسبيريني رفقة لاعب خط الوسط مارتن دي رون بعد نهائي كأس إيطاليا أمام يوفنتوس - 16 مايو 2024 - REUTERS
مدرب أتالانتا جان بييرو غاسبيريني رفقة لاعب خط الوسط مارتن دي رون بعد نهائي كأس إيطاليا أمام يوفنتوس - 16 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

أثارت جماهير أتالانتا مشاعر لاعب خط الوسط المصاب مارتن دي رون بعد تعليق لافتة أمام منزله صباح الثلاثاء. 

وسيغيب دي رون عن نهائي الدوري الأوروبي يوم الأربعاء أمام باير ليفركوزن بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال نهائي كأس إيطاليا ضد يوفنتوس الأسبوع الماضي.

شارك اللاعب الهولندي الدولي رسالة عاطفية على وسائل التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي قائلاً إن ما كان ينبغي أن يكون "أهم أسبوع" في مسيرته أصبح "أكبر كابوس".

وحاولت جماهير أتالانتا تشجيعه هذا الصباح، وتركت لافتة أمام منزله في بيرغامو.

كتب في اللافتة "الشعور بالانتماء والتضحية والقميص المتعرق في جميع الأوقات، دي رون، لقد فزت بالفعل بكأسك".

وشارك دي رون الصورة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مع رسالة لجماهير أتالانتا، وكتب لاعب خط الوسط "حسناً، هذا جعلني أبكي هذا الصباح".

وأضاف: "كنت أعلم أن لدينا مشجعين مميزين، لكن هذا جميل جداً ومفاجأة جميلة جداً، أمام منزلنا مباشرةً، قبل يوم واحد من النهائي الكبير. شكراً جزيلاً؛ إنه أمر خاص"..

لعب دي رون دوراً بارزاً مع الفريق الإيطالي هذا الموسم. وشارك في 3938 دقيقة ليحتل المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة هذا الموسم بعد بيرات جيمسيتي (4158) وإيدرسون (3995).

تصنيفات

قصص قد تهمك