آرني سلوت: ترك فينورد لم يكن سهلاً عليّ لهذه الأسباب

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب فينورد أرني سلوت يحتفل بالفوز بكأس هولندا - 21 أبريل 2024 - AFP
مدرب فينورد أرني سلوت يحتفل بالفوز بكأس هولندا - 21 أبريل 2024 - AFP
دبي-- الشرق

اعترف المدرب الجديد لنادي ليفربول آرني سلوت أن الرحيل عن فينورد روتردام لم يكن بالقرار السهل، لافتاً إلى تعامله مع العرض الإنجليزي بطريقة رياضية بحتة.

ووجه المدير الفني الألماني يورغن كلوب بوصلة الإعلام البريطاني والعالمي نحو التعريف بمسيرة آرني سلوت بشكل موسع بدءاً من هذا الأسبوع، عندما قرر أن يهتف باسمه في ملعب أنفيلد خلال كلمته الوداعية لجمهور ليفربول. 

وتعليقاً على توليه مسؤولية ليفربول بعد أسبوعين فقط، قال سلوت لموقع فينورد "من المؤكد أن الرحيل ليس قراراً سهلاً عليّ، من الصعب غلق الباب خلفك في نادٍ عشت فيه الكثير من اللحظات الرائعة وعملت بنجاح مع العديد من الأشخاص الرائعين".

أضاف المدرب في التصريحات التي نقلتها قناة بي بي سي "كرياضي من الصعب تجاهل فرصة أن أصبح مدرباً رئيسياً في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أحد أكبر أندية العالم".

في الوقت نفسه، قال المدير العام لنادي فينورد دينيس تي كلوزي "لم نكن نرغب في التخلي عن آرني سلوت الذي يعني الكثير بالنسبة لنا، لكن في الوقت نفسه نتفهم جيداً أن العمل في ناد مثل ليفربول يمثل فرصة خاصة وفريدة بالنسبة له".

أوضح "بدأنا محادثات للتعرف على بديل آرني سلوت في الفترة القادمة".

وسيبدأ سلوت مشواره مع ليفربول بشكل رسمي في 1 يونيو المقبل، وسيصل للنادي بعد عملية توظيف شاملة يجريها الريدز هذا العام لاحلال وتجديد الفريق.

تصنيفات

قصص قد تهمك